3 أسباب تغرى للشراء فى صكوك طلعت مصطفى.. أبرزها عائد جذابإحالة صاحبة شركة للمحاكمة: نصبت على مواطنين فى مصر القديمةظهير إنبي لـ في الجول: أحلم مثل الجميع باللعب بقميص الأهلي ولكنعبد الغني: الأهلي تحدث معي.. والانتقال للزمالك فرصةأحمد عزت يقابل عمر في القمر آخر الدنيابسبب كورونا .. السيدة فيروز تصلي من أجل العالمحقيقة إصابة بطل العشق الممنوع كيفانش تاتليتوج بفيروس كوروناإصابة 9 أطباء وممرضين في المعهد القومي للأورام بكورونا (التفاصيل)الصحة تنفي الإحصائيات والبيانات المتداولة بشأن إصابات كورونا في مصر (التفاصيل)السيسي: مواجهة تفشي كورونا يجب أن تتوازي مع الجهود القارية لمكافحة الإرهابمتحدث جامعة القاهرة: 15 حالة اشتباه بفيروس كورونا بمعهد الأورامابن يقتل أباه بسبب خلافات أسرية بالعياطترامب يعلن ولايتي نيوهامشاير وإنديانا منطقتي كوارث كبرى بسبب كورونارئيس وزراء السويد لشعبه: استعدوا لوفاة الآلاف بكوروناترامب: نيويورك هي البؤرة الساخنة لكورونا في أمريكارغم تخطي الـ١٢٠ ألف إصابة.. ترامب: نحن بوضع جيد للانتصار على كورونا"الصحة": لا صحة للإحصائيات المتداولة حول إصابات كورونا بمصر وليس لنا بها صلةحالة الطقس اليوم السبت 4/4/2020 فى مصر2100 خرقوا حظر التجوال في 10 أيام بالقليوبيةرغم قرار الأوقاف.. ضبط شخص دعا مواطنين لأداء صلاة الجمعة بأكتوبر

"رباب" تطلب الخلع: "بيضرب أبوه.. وخايفة على ولادي منه"

-  
أرشيفية

كتبت - فاطمة عادل:

أقامت "رباب. م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بالتجمع الخامس، تطلب فيها الخلع من زوجها؛ مبررةً طلبها: "جوزي بيضرب أبوه قدام أولاده وأنا خايفة يتعلمه منه، عايزة ولادي يتعلمه الأصول والعادات والتقاليد".

قالت "رباب - 35 سنة" في دعواها رقم 1286 لسنة 2019: "تزوجت منذ 8 سنوات من (م. ع)، 40 سنة، تقليدًا عن طريق أحد المقربين إلى والدي، وبعد التعرف عليه أعجبت بشخصيته البشوشة، ووافقت على الخطبة وانتقلنا بعدها لعش الزوجية وأنجبنا تؤام شيماء ودعاء"، مضيفة: "زوجي شخصيته صعبة في التعامل رغم ذلك حافظت على منزلي".

واستكملت مُقيمة الدعوى: "زوجي بيضرب والده وبيرفع صوته على أمه أمام أطفالنا، وبيمنع أخواته البنات من الخروج للتعليم أو الشارع، ومش حنين على أولاده".

وأشارت الزوجة: "تحدثت معه عن تغير تصرفاته لكنه استمر في ضربي أمام الأولاد، فذهبت لبيت أهلي واستغثت بوالدي لحل الموقف، لكنه قام بتهديد والدي بالضرب والإهانة".

يأست من الوصول لحل مع زوجها بعد إصراره على عدم الزواج، لذلك قررت اللجوء إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى خلع لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة