اليوم.. انتهاء قبول تسجيل العمالة غير المنتظمة لمنحة الـ500 جنيه الأولى.. والصرف الأحدضمن ثمار مبادرة "خلينا سند لبعض".. نرصد مساعدات المشاركين للمصريين العالقين بالخارجالنقل: تشغيل قطارات إضافية وتعديل مواعيد السكة الحديد بدءا من اليوموزير الإسكان: مراقبة ومتابعة جودة مياه الشرب بشكل يومي للتأكد من فاعلية عمليات التنقية والتطهيرمسئولو شركة مياه أسيوط يعقدون اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي للمشروعات الجاري تنفيذها | صوروزارة الأوقاف تنتج قناعا واقيا للوجه يحمي من فيروس كورونا | صوروزارة الموارد المائية: تطوير الري الحقلي في زمام 7476 فدانا باستثمارات 183 مليونا و739 ألف جنيه | صورجهاز مدينة الشيخ زايد يشن حملة مكبرة لإزالة مخالفات البناء بالمدينة | صورارتفاع عدد حالات الشفاء من فيروس كورونا إلى 37 حالة بمستشفى العزل في "15 مايو"تسجيل 7 إصابات جديدة بفيروس كورونا فى لبنان ليرتفع العدد إلى 582 حالةمن آلام المسيح إلى آلام كورونا.. إسبان يحافظون على طقوس الفصح فى الحجر المنزلىارتفاع أعداد الوفيات بسبب كورونا فى سويسرا إلى 756 شخصا والإصابات تتخطى 23500«التموين»: حجم السلع المنصرفة على البطاقات التموينية بلغ 36 مليار جنيه خلال عام"مدحت العدل: "طارق حامد أفضل لاعب في آخر 5 سنواتبالصور.. لاميتا فرنجية تستعيد ذكريات اليونان وتوجه سؤالًا لجمهورهاأحمد فهمي يرفض مشاركة محمد رمضان في أعماله لهذا السببهل تسحب منصات البث الرقمي البساط من الفضائيات؟بسبب كورونا.. أستراليا تفرض عقوبات على من يغادرون المنازل في عيد الفصحعاصي الحلاني‬⁩ يقدم حفلا غنائيا لايف مع جمهوره.. اليومرامي جمال يسخر من حظر التجول: بنصور أغنية مش ملاحظ كل يوم

ضبط 166 عبوة دوائية محظور تداولها بحوزة 3 أشخاص بالقاهرة

-  
المتهمين

كتب- عاطف مراد:

تمكن رجال وحدة مباحث قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، من ضبط 3 أشخاص لقيامهم بالاتجار وحيازة كمية من الأدوية المحظور تداولها بالبلاد.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة تردد مجموعة من الأشخاص على منطقة باب اللوق بدائرة القسم وقيامهم بعرض عقاقير وأدوية طبية "مجهولة المصدر وغير مسجلة بوزارة الصحة" على الصيدليات بقصد تحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة تم ضبط 3 أشخاص (مدير وشريك بشركة مستلزمات طبية، مدير وشريك بذات الشركة "له معلومات جنائية مسجلة"، مدير صيدلية) حال استقلالهم سيارة "ملك وقيادة الأول" وعُثر بداخل السيارة على 166 عبوة من عقاقير دوائية "غير مسجلة بوزارة الصحة ومحظور تداولها داخل البلاد") تقدر بمبلغ 100,000 ألف جنيه.

بمواجهتهم اعترف الأول والثاني بتجميع العقاقير الطبية وتسليمها للثالث بقصد التصرف فيها بالبيع داخل الصيدلية محل عمله لتحقيق أرباح غير مشروعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة