حفل "المناجاة" لمحمد ثروت ويونس والفشني وعاطف يقترب من ربع مليون مشاهدة في ساعاتعامل يقتل "بقال" بسبب الخلاف على 85 جنيها اشترى بها "سلع شكك" في السلامإيران تعلن تسجيل 117 حالة وفاة جديدة بكورونا والحصيلة ترتفع لـ 4110فيديو .. كيف اخترقت كورونا حاملة الطائرات الأمريكية ؟مصادر طبية تكشف أسباب نقل "كورونا" داخل مركز مجدى يعقوبعميد معهد القلب: المخالطون للممرض المصاب بكورونا حالتهم سلبية والعمل منتظمأخبار مصر.. الضرائب ترفع الحجوزات فور سداد 10% من أصل الضريبةالأرصاد: طقس الغد شديد البرودة ليلا وأمطار خفيفة بمناطق متفرقة تمتد للقاهرةالتنمية المحلية: إزالة 4 آلاف حالة تعد على أراضى الدولة تنفيذًا لتكليفات الرئيسساعة شيطان.. ماحدش يبيع مخدرات هنا.. قصة شهيد شهامة عين شمس.. فيديوالتعليم تعلن موضوعات المشاريع البحثية المقررة على سنوات النقل والإعداديةننشر مواعيد قطارات السكة الحديد بعد تجديد حظر التجوالتنفيذ أعمال تطوير رى باستثمارات ١٣٩ مليون جنيهتخصيص 20% من راتب رئيس جامعة القاهرة ونوابه والعمداء لصندوق تحيا مصربيت الزكاة يخصص 200 مليون جنيه للحد من تداعيات انتشار كورونااقتطاع 20% من رواتب أعضاء الحكومةدبلوماسي يوضح خسائر عدم وقف النزاع بمناطق الصراع في ظل أزمة " كورونا"«محنة كورونا» تثبت أهمية التعاون بين دول العالم لتخطي جميع الأزماتالفنيون الصحيون يستغيثون بالرئيس من ساحة الحرب ضد كوروناأبو الغيط يُرحب بإعلان التحالف وقف إطلاق النار في اليمن

بأسلحة آلية وهيروين.. ضبط 4 تجار مخدرات بحملة أمنية في القليوبية

-  
ضبط تجار مخدرات بحملة أمنية في القليوبية

كتب- عاطف مراد:

شن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة الأمن بالقليوبية، حملة أمنية استهدفت تجار ومروجي المواد المخدرة بعدد من مراكز المحافظة.

وأثمرت جهود الحملة بمركز شرطة الخانكة عن ضبط مسجلين خطر وبحوزتهما (بندقية آلية، 7 طلقات نارية، 150 جرام هيروين، مبلغ مالي، هاتفان محمول).

كما ضُبط بمركز شرطة شبين القناطر عاطلين، مقيمين بدائرة المركز، سبق اتهام أحدهما في قضية مخدرات، لقيامهما بالاتجار في المواد المخدرة، وبحوزتهما (بندقية آلية، 4 طلقات نارية من ذات العيار، كمية من مخدر الهيروين وزنت 50 جرام، مبلغ مالي، هاتفان محمول.

وبمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة للدفاع عن نشاطهم الإجرامي والمبلغ المالي من حصيلة تجارتهم غير المشروعة والهواتف للاتصال بعملائهم.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وباشرت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة