حبس المتهمة بتعذيب رضيعتها "ساجدة" في إمبابة وحجز الأبننشر التقرير الطبي للرضيعة "ساجدة" ضحية تعذيب والدتها في إمبابةتشيلسي يستهدف لاعب بورتومصيلحي: طلعت يوسف قدم مبادرة رائعة بتخفيض راتبههشام نصر : انتخابات الاتحادات بعد الأوليمبيادمصيلحي مداعباً مرتضى منصور: "فيه خناقة على سيسيه"مدرب منتخب انجلترا يوافق على تخفيض راتبه 30 % بسبب كوروناإبراهيم سعيد: لجنة التخطيط بالأهلي "فاشلة"تعليق ناري من رضا عبد العال بعد رحيل أحمد فتحي عن الأهليمجدي عبد الغني: الأهلي أخطأ في التعامل مع أحمد فتحي لهذا السببكوبي براينت في قاعة مشاهير كرة السلة بأمريكارضا عبد العال يهاجم قناة الأهلىليفربول يمنح موظفيه عطلة مدفوعة الأجر بعد تعليق المنافسة 44 أسابيعلويس ناني: كريستيانو رونالدو أفضل لاعب على الإطلاقبيطري الأقصر يعلن رش وتطهير مقار معسكر فرق الأمن | صورشاهد.. وكيل وزارة الصحة ببني سويف يقود فريقا لتطهير القرىلمواجهة كورونا.. هدوء في شوارع كفر الشيخ التزامًا بقرار الحظر.. صورالغربية: حزمة جديدة من الإجراءات الوقائية لمواجهة كوروناقرار عاجل من محافظ الشرقية لتأمين المحافظة من فيروس كورونابعد إنتاجية 15 إردبا للفدان..تعميم "حقول القمح عالية الإنتاج" في الوادي الجديد

سقوط 33 سائقا لتعاطيهم المخدرات أثناء القيادة بالطرق السريعة خلال 24 ساعة

-  

نظمت الإدارة العامة للمرور، حملات مفاجئة على الطرق السريعة للكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة منعًا لوقوع أى حوادث مرورية وتم عمل حملات مرورية خلال 24 ساعة، وإجراء تحليل طبى لـ 240 سائقًا، وإثبات تعاطى 33 منهم للمخدرات أثناء القيادة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم.

وكثفت الإدارة العامة للمرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق، بالتواجد المكثف لكافة الخدمات الأمنية على الطرق السريعة وتشديد الحملات على السيارات، لتأمين الرحلات وتكثيف حملات على سيارات النقل، مما يحملون الركاب بالصندوق الخلفى وحملات الرادار والكشف عن الإطارات والكشف عن متعاطى المواد المخدرة أثناء القيادة.

وعززت، اليوم الخميس، الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.

كما شنت اﻹدارة العامة للمرور، حملات مكثفة على الطرق السريعة للحد من الحوادث ومنع القيادة تحت تأثير المخدر، لأنها تهدد سلامتك وسلامة الآخرين، كما تم تكثيف حملات الرادار ونشر سيارات الاغاثة المرورية وسيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية، كما عززت إدارة المرور من تواجد الخدمات المرورية على الطرق لتكثيف وانتشار عمليات مراقبة المحاور لمنع ظهور أى كثافات مرورية.

وشنت الإدارة العامة لمرور الجيزة حملاتها المرورية موسعة، لرصد كافة المخالفات المرورية ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون والتنسيق مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلى كافة الجهات المعنية، استعدادا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

وأسفرت الحملات التى شنتها إدارة مرور الجيزة خلال الـ 24 ساعة الماضية، من رصد 13 سيارة متروكة و دراجة بخارية، خشية استخدمها فى العمليات الإرهابية، منها 6 سيارات تم تسليمها لمالكها و 3 سيارات تم حجزها بالأقسام و المراكز، و تم رصد 4 دراجات بخارية بدون تراخيص ولوحات، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة