شاهد.. محمد صلاح يقضي فترة العزل الصحي مع ابنته مكةأخبار الرياضة السعودية.. حقيقة انتقال فالكاو للهلال.. وبشرى سارة للجماهير بسبب كورونامحمد عبدالغني: سيد عبد الحفيظ طلبني للعب للأهلي والزمالك حسم المفاوضات..فيديوحسين السيد يكشف عن أول راتب له مع الأهلي..فيديوباهر المحمدي: الإسماعيلي بيتي ولن ألعب في مصر لغيرهشاهد.. وليد سليمان يوجه رسالة قوية لـ أحمد فتحي بعد رحيله عن الأهليشوبير يكشف موقف فايلر تجاه أحمد فتحي بعد رفض التجديد..فيديومحمد عبدالغني: راهنت لاعبي الزمالك على الفوز بالسوبر المصري أمام الأهلي ..فيديوعبدالغني: مرتضى يعاملنا كأبنائه ولم يفتعل أي أزمة مع لاعبي الزمالك.. فيديومؤمن زكريا: قناة الأهلي تتحدث في أشياء مغلوطة وتركي آل شيخ يتحمل مصاريف علاجي.. فيديوتطبيق يتيح تشخيص أعراض كورونا عن بُعدترامب: نيويورك هى البؤرة الساخنة لكورونا فى أمريكاالرئيس التركي السابق يحرج أردوغان ويطالبه بالإفراج عن معتقلين بسبب كوروناهانى شاكر: عندنا كورونا غنائية.. و"بنت الجيران" أغنية جميلة ولكنبسمة وهبة تهاجم أحمد منصور.. وتؤكد: الإخوان يملئهم الغل ضد مصرابنة متوفى بـ"كورونا" نلقت جثته بسيارة ربع نقل: "اللى غسّل والدى دكتور فى المستشفى"مستشار وزير المالية للجمارك: يوميا يتم ضبط كميات كبيرة من مخدر الحشيش قبل دخولها البلادمستشار منظمة العمل الدولية: نتوقع زيادة البطالة بشكل كبير بسبب وباء كوروناالسعودية: تمديد «هوية مقيم» للوافدين داخل وخارج المملكة دون مقابلالرئيس الأمريكي: سنجري الانتخابات الرئاسية في 3 نوفمبر

الأهلي وصن داونز على طائرة واحدة إلى جنوب إفريقيا

   -  
الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي

يلتقي الأهلي وصن داونز على طائرة واحدة، مساء الأحد المقبل؛ حيث تعود بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا ، وتصادف أن يتواجد الأهلي على نفس الطائرة استعدادا لمباراة الذهاب، المقرر لها يوم ٧ مارس المقبل.


وكان الجهاز الفني للأهلي قد قرر السفر مبكرا إلى جنوب إفريقيا وقبل المباراة بستة أيام من أجل التعود على الأجواء هناك والتأقلم على درجات الحرارة و الرطوبة .
ويلتقي الأهلي مع صن داونز بعد غد السبت، في ذهاب دور الـ ٨ لبطولة إفريقيا في المباراة المقرر إقامتها على إ ستاد القاهرة  بحضور 30 ألف مشجع ونفذت التذاكر المخصصة لمباراة قبل ثلاثة أيام من موعدها المحدد.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة