كاكا يثني على رونالدو الذي جاوره وميسي.. ويختار أفضل وأسوأ لحظاتهأيمن أشرف: حسين السيد يستحق فرصة ثانية مع الأهليمؤمن زكريا يشرح طبيعة برنامجه العلاجي.. ويكشف عن جلسة مع الأهليحسين السيد يكشف المرة الوحيدة التي فاوضه فيها الزمالك.. واندهاش أحمد مرتضىنائبة مستقبل وطن ببورسعيد تتقدم ببيان عاجل للحكومة بعد كارثة متوفى كوروناإنهاء خدمة عامل بالأوقاف لتقصيره في غلق "زاوية" بالمنصورةعلى الحجار: حفلات الأون لاين أصعب من الحفلات المباشرة مع الجمهورأخو عمرو يوسف لأبلة فاهيتا: ماكانش بيعرفنى على بنات وبكسبه فى البلاى ستيشنعمرو يوسف مع أبلة فاهيتا.. قص حتة من شنبه ومسك صاجات واداها ساعتهأول حلقات الموسم الثانى من مسلسل NOS4A2 يوم 1 يونيوالمطرب أحمد مختار يشعل استديو كل يوم بأغانى شامي ولبناني وخليجيمحافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل عزل قرية أبو ربيع بسبب كورونا.. فيديومدير معهد الأورام: إصابة 15 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا وجار التعامل مع المصابينمدينة زويل تعرض أول صورة لجهاز التنفس الجديد.. فيديواطمنوا والزموا بيوتكم.. طلاب جامعة زويل يخترعون أجهزة تنفس لمواجهة كورونا"اتحاد كتاب الغربية" تطلق مبادرة ثقافية تنشيطا للإبداعشاهد.. محمد صلاح يقضي فترة العزل الصحي مع ابنته مكةأخبار الرياضة السعودية.. حقيقة انتقال فالكاو للهلال.. وبشرى سارة للجماهير بسبب كورونامحمد عبدالغني: سيد عبد الحفيظ طلبني للعب للأهلي والزمالك حسم المفاوضات..فيديوحسين السيد يكشف عن أول راتب له مع الأهلي..فيديو

أول تعليق من وزير الأوقاف على قرار السعودية بوقف تأشيرات العمرة

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

كتب - محمود مصطفى:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إن قرار السعودية المؤقت بتعليق منح تأشيرات العمرة وزيارة الحرم النبوي الشريف يندرج تحت قاعدة "درء المفسدة مقدم على جلب المصلحة".

وأضاف في بيان اليوم الخميس، أن قرار تعليق رحلات العمرة له ما يبرره من مشروعية الحفاظ على الأرواح، ودفع ما يعرضها للخطر المحقق أو الغالب على الظن، في ضوء بيان الخارجية السعودية الذي أكد أن هذا الإجراء احترازي مؤقت يهدف للإسهام في كبح جماح انتشار فيروس كورونا، على أن يخضع لإعادة التقييم المستمر، ولا سيما أن الجميع يعلم أن الأماكن الأكثر ازدحاما أكثر عرضة لانتشار هذا الفيروس وفق ما تؤكده تقارير منظمة الصحة العالمية.

ودعا وزير الأوقاف، المولى عز وجل أن يرفع كل بلاء عن البشرية أجمعين، وأن يحفظ مصر وسائر البلاد من كل داء أو بلاء.

اقرأ أيضا:

السعودية تقرر تعليق إصدار تأشيرات العمرة بسبب كورونا

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة