بالفيديو| بينهم كريم محمود عبدالعزيز.. أبناء النجوم يقلدون اَبائهم على "تيك توك"النشرة الفنية| عودة شيرين وظهور فيروز وطرح إعلان "دهب عيرة" وتفاصيل "la casa de papel"إيمي سالم ترقص ودانا حمدان تقلد نبيلة عبيد.. لقطات لحياة النجوم في العزل المنزليسلمى أبو ضيف أمام البحر وفراس سعيد يرسم.. 10 لقطات لنجوم الفن في 24 ساعةأفضل مكان تلبس فيه الجوانتي.. حمادة هلال ينصح متابعيهرامي صبري يحصد 6.7 مليون مشاهدة بـ حياتي مش تمامرامي جمال يتجاوز 20 مليون مشاهدة بـ «سقف».. فيديوإليسا .. هيفاء.. ميريام ومايا .. كيف تقضي نجمات لبنان الحجر المنزلي؟نجوم تربوا أيتاما .. أشهرهم عبد الحليم حافظ.. وأخرى احترفت الرقصأخبار الفن.. ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة وسط البحر.. اختفاء أول فنانة مصرية مصابة بـ كوروناشاهد بالصور.. أحدث جلسة تصوير للنجمة منى ذكيالرئيس السيسي يشارك فى قمة مصغرة عبر الفيديو كونفرانس مع ماكرون وعدد من القادة الافارقةالصحة تكشف حقيقة الإحصائيات والبيانات المتداولة عن إصابات فيروس كورونا بمصرالسيسي: مواجهة تفشي كورونا يجب أن يتم بالتوازي مع مكافحة مخاطر الإرهابأخبار 24 ساعة.. قمة مصغرة للرئيس السيسي بالفيديو كونفرانس.. ارتفاع عدد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا في مصر.. الفيروس يواصل التفشي في أوروبا.. وإجراشاهد.. أعمال تعقيم وتطهير داخل صالات الركاب بمطار بورسعيدالتنمية المحلية: تأجيل افتتاح مقر منظمة المدن والحكومات الأفريقية بالقاهرة بسبب كوروناشوبير: فايلر يرفض تجميد أحمد فتحى بعد إعلان الرحيل عن الأهليأخبار الرياضة المصرية اليوم الجمعة 3 / 4 / 2020محمد عبد الغني : خالد جلال سبب انضمامي للزمالك ووقعت علي بياض

نائب وزير الإسكان يلتقي بعثة البنك الدولي لدعم الجهاز التنظيمي للمياه

   -  
الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان

كتب - محمد عبدالناصر:

التقى سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية، ببعثة البنك الدولي التي تزور مصر لدعم الجهاز التنظيمي لمياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، وذلك في إطار تنفيذ برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة في المناطق الريفية القائم على النتائج (P for R)، بحضور أحد الخبراء الدوليين بمجال مياه الشرب والصرف الصحي، وفريق عمل وحدة إدارة المشروعات بالوزارة.

وأكد الدكتور سيد إسماعيل، في بيان الوزارة اليوم الخميس، على الدور الفعال الذي تقدمه وزارة الإسكان بالتعاون مع فريق عمل البنك الدولي، من خلال وحدة إدارة المشروعات، وبتمويل من البرنامج لدعم الجهاز التنظيمي لتمكينه من القيام بدوره الرئيسي في قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بجمهورية مصر العربية.

وأوضح نائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية أن الجهاز التنظيمي يقوم بدور مهم في تنظيم ومراقبة الجهات المختلفة، التي تقدم خدمة مياه الشرب والصرف الصحي للمواطنين، لضمان جودة الخدمة، كما أنه يقوم بمراجعة التعريفة المناسبة للخدمة.

وأشار إلى أن رئيس فريق العمل بالبنك الدولي، ألقى كلمة لبيان الهدف من زيارة البعثة، وأجرت وحدة إدارة المشروعات عرضا تقديميا لتوضيح جميع الأنشطة التي قامت بها الوحدة لتمكين الجهاز التنظيمي من تحقيق الأهداف المرجوة منه من خلال برنامج خدمات الصرف الصحي المستدامة في المناطق الريفية، والتي تتمثل في تحسين الأداء المؤسسي للجهاز من خلال بناء قدرات الموظفين، وتطوير خطة عمل للجهاز وإجراءات التشغيل القياسية، بالإضافة إلى تطوير نظام معلومات لخدمات المياه والصرف الصحي (WSS) لمتابعة أداء مقدمي الخدمة، وتطوير نموذج مالي خاص بالتعريفة المناسبة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة