غضب داخل الأهلي من مجدي عبد الغني والجمعية العمومية تحكماليمانى عن مبادرة المدربين بتخفيض عقودهم: أمر طبيعى من المصريينحصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 5/4/2020كمونة لليوم السابع: "الأهلي خد الدوري بفرق 30 نقطة واللي يقول غير كده هجاص"اتحاد الكرة: رسوم الترشح للانتخابات يحددها المجلس الحاليفيديو .. إسلام جابر يحافظ علي لياقته في جيم بجوار منزلهشوبير: الأهلى اتفق مع مؤمن زكريا على التكفل الكامل برعايته العلاجيةطارق السيد: معملتش زي أحمد فتحي فى الزمالك واخترت الانتماء ورفضت الفلوسحسام البدري أول المتبرعين في مبادرة جمعية اللاعبين القدامىأخبار النادى الأهلى اليوم الأحد 5 / 4 / 2020رجل الأعمال تيسير مطر يدعم مبادرة اليوم السابع بـ50 طن دقيق للجيش الأبيضأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 5 - 4 -2020محمود محيى الدين: مصر نجت من تحقيق معدلات نمو سلبية بسبب كورونامحمود محيى الدين: مصر اتخذت إجراءات جادة لمواجهة أثار فيروس كورونامحمد فريد خميس يدعم مبادرة اليوم السابع..ويمنح خصما 25% لجميع أطباء مصر"رجال الأعمال" يطالبون وزير المالية بإلغاء الضرائب على المصانع والقطاع السياحىأكمنة لضبط شريك تاجر مخدرات سقط بنصف كيلو هيروين فى إمبابةالنائب العام يأمر بحبس عاملين فى مصنع لإنتاج الكمامات والمطهرات المغشوشةالقبض على 5 أشخاص لسرقتهم أجهزة من داخل صيدلية بالمرجالقبض على المتهمين بقتل مزارع فى المنيا بعد خطفه للحصول على فدية

"سماء مصر بتعيط عليك".. حفيد مبارك ينعيه بكلمات مؤثرة ماذا قال؟

   -  
مبارك وحفيده في آخر صورة لهما

كتب - هاني رجب:

نشر عمر علاء مبارك، حفيد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك، صورة تجمعه مع جده، ونعاه بكلمات مؤثرة عبر حسابه على "إنستجرام".

وقال عمر علاء: "مصر كلها تمطر يوم وفاتك كإن سماءها بتعيط عليك.. والجامعات والمدارس كلها إجازة كإنها أعلنت الحداد عليك.. وتموت في أول يوم من أيام رجب كإن ربنا بيفيض من فضله و كرمه عليك، ووفاتك بعد أسبوع واحد من براءة أولادك اللي كانوا بيبروك وبيعطفوا عليك".

وأضاف: "تموت موتة كريمة على سريرك لا مسجون ولا مقتول ولا معتدى عليك، وربنا يطول في عمرك لحد ما تشوف بلدك قوية وعفية وكل أعداءك في السجون اللي تآمروا عليك.. وفجأة ملايين المصريين يحزنوا ويِرثوك ويدعولك بالخير ويترحموا عليك.. ويتعملك حداد رسمي وجنازة عسكرية وكبار القادة والوفود يصلوا عليك".






View this post on Instagram

مصر كلها تمطر يوم وفاتك كإن سماءها بتعيط عليك و الجامعات و المدارس كلها أجازة كإنها أعلنت الحداد عليك و تموت في أول يوم من أيام رجب كإن ربنا بيفيض من فضله و كرمه عليك و وفاتك بعد أسبوع واحد من براءة أولادك اللي كانوا بيبروك و بيعطفوا عليك و تموت موتة كريمة على سريرك لا مسجون و لا مقتول و لا معتدى عليك و ربنا يطول في عمرك لحد ما تشوف بلدك قوية و عفية و كل أعداءك في السجون اللي تآمروا عليك و فجأة ملايين المصريين يحزنوا و يِرثوك و يدعولك بالخير و يترحموا عليك و يتعملك حداد رسمي و جنازة عسكرية و كبار القادة و الوفود يصلوا عليك

A post shared by عمر علاء مبارك (@omaralaamubarak) on

وأقيمت جنازة عسكرية ورسمية للرئيس الراحل حسني مبارك أمس الأربعاء، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وعدد من كبار رجال الدولة والشخصيات العامة، ووفود عربية وأجنبية.

كانت رئاسة الجمهورية نعت مبارك الذي وافته المنية أمس؛ "لما قدمه لوطنه كأحد قادة وأبطال حرب أكتوبر المجيدة"، معلنة حالة الحداد العام في جميع أنحاء الجمهورية لمدة 3 أيام.

ووصفته القيادة العامة للقوات المسلحة بأنه "ابن من أبنائها، وقائد من قادة حرب أكتوبر المجيدة".

1

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة