نائبة مستقبل وطن ببورسعيد تتقدم ببيان عاجل للحكومة بعد كارثة متوفى كوروناإنهاء خدمة عامل بالأوقاف لتقصيره في غلق "زاوية" بالمنصورةعلى الحجار: حفلات الأون لاين أصعب من الحفلات المباشرة مع الجمهورأخو عمرو يوسف لأبلة فاهيتا: ماكانش بيعرفنى على بنات وبكسبه فى البلاى ستيشنعمرو يوسف مع أبلة فاهيتا.. قص حتة من شنبه ومسك صاجات واداها ساعتهأول حلقات الموسم الثانى من مسلسل NOS4A2 يوم 1 يونيوالمطرب أحمد مختار يشعل استديو كل يوم بأغانى شامي ولبناني وخليجيمحافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل عزل قرية أبو ربيع بسبب كورونا.. فيديومدير معهد الأورام: إصابة 15 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا وجار التعامل مع المصابينمدينة زويل تعرض أول صورة لجهاز التنفس الجديد.. فيديواطمنوا والزموا بيوتكم.. طلاب جامعة زويل يخترعون أجهزة تنفس لمواجهة كورونا"اتحاد كتاب الغربية" تطلق مبادرة ثقافية تنشيطا للإبداعشاهد.. محمد صلاح يقضي فترة العزل الصحي مع ابنته مكةأخبار الرياضة السعودية.. حقيقة انتقال فالكاو للهلال.. وبشرى سارة للجماهير بسبب كورونامحمد عبدالغني: سيد عبد الحفيظ طلبني للعب للأهلي والزمالك حسم المفاوضات..فيديوحسين السيد يكشف عن أول راتب له مع الأهلي..فيديوباهر المحمدي: الإسماعيلي بيتي ولن ألعب في مصر لغيرهشاهد.. وليد سليمان يوجه رسالة قوية لـ أحمد فتحي بعد رحيله عن الأهليشوبير يكشف موقف فايلر تجاه أحمد فتحي بعد رفض التجديد..فيديومحمد عبدالغني: راهنت لاعبي الزمالك على الفوز بالسوبر المصري أمام الأهلي ..فيديو

محافظ الشرقية يفاجئ مخابز قريتي شيبة والنكارية للاطمئنان على جودة الخبز

   -  

فاجأ الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، مخابز قريتي شيبة والنكارية التابعة لرئاسة مركز ومدينة الزقازيق، للاطمئنان على سير العمل بها، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين، ومراعاته للمواصفات من حيث الجودة والوزن المقرر، والوقوف على أي مخالفات أو شكاوى من المواطنين.

قام المحافظ بمراجعة وزن رغيف الخبز، للتأكد من مراعاته للوزن المقرر ،  وتلاحظ

له التزام المخابز بالوزن المقرر ونظافة المعدات ومطابقة الخبز للمواصفات التموينية.

أكد المحافظ على أصحاب المخابز أستمرار الألتزام بنظافة المعدات لتقديم رغيف خبز لائق للمواطنيين، أستفسر المحافظ من الأهالي عن مدى رضاهم عن جودة الخبز المقدم وتوافره، منعاً لحدوث أي تلاعب أو أستغلال

لهم.

أكد محافظ الشرقية، أن جولاته المفاجئة لقري وتوابع المحافظة تستهدف التعرف على احتياجات المواطنين ورصد كافة المشاكل التي يعانون منها للتواصل مع الجهات المعنية لحلها فوراً في ضوء الامكانيات المتاحة.

وأستوقف الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، سيارة ملاكي تسير عكس الاتجاه  بشارع طلبة عويضة بمدينة الزقازيق، وذلك خلال جولته التفقدية صباح اليون الخميس، بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الأشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة