«الداخلية» تعلن ضبط أبطال «فيديو حظر التجول» في أبنوبالتحفظ على 4 أطنان أرز يحتكرها صاحب مخبز بالإسكندرية«السياحة والآثار» تطلق جولة إرشادية لأولى القطع الأثرية المميزة بمتحف التحرير | فيديوخليك فى البيت.. نصيحة متعافى من الفيروس التاجى كورونا.. اعرف حكايته"صابر وراضى".. سمية الخشاب تعود لـ أحمد آدم بعد غياب 5 سنواتتوزيع كمامات وقفازات.. إجراءات احترازية فى جنازة والدة معتز التونى وحماة عمرو الليثىياسمين عبد العزيز تنشر بوستر مسلسل "ونحب تانى ليه" فى رمضان 2020محمد رمضان: يومين وننتهى من تصوير مسلسل البرنس.. ثقة فى الله نجاح.. فيديوأمير توفيق يكشف مصير تجديد تعاقد فايلر مع الأهلي.. فيديواليو بادجي يكشف لأول مرة كواليس "خناقته" مع رمضان صبحي.. فيديوعكس"اللي بالي بالك".. تعليق أمير توفيق على تجديد تعاقد وليد سليمانرسالة إلى العالم.. برج القاهرة يشارك بعبارة "احمي نفسك" للوقاية من كورونابادجي: تغيير القرار سبب إضاعة ركلة جزاء السوبر ضد الزمالك.. فيديوأليو بادجي: رفضت مغادرة مصر رغم تفشي كورونا عالميا لهذا السبب.. فيديوعبد الظاهر السقا يكشف مصير كريم العراقي من الانتقال إلى القطبينرسميًا .. اعتماد 11 تعديلا في كرة القدم بسبب تفشي الكوروناالزمالك يشترط على عمر جابر تخفيض راتبه للتوقيع مع بيراميدزرسميًا .. تأجيل الدوري الأسكتلندي حتى يونيو المقبل بسبب فيروس كورونامحافظ البحر الأحمر: إزالة 9 حالات تعد على أراضي الدولة بالغردقة | صورلمواجهة البناء المخالف والإشغالات.. وحدة التدخل السريع بالإسكندرية تشن حملات

جامعة سوهاج تحصد المركز الثالث بملتقى الاتحادات الطلابية فى الإسكندرية

   -  
جامعة سوهاج

حصدت جامعة سوهاج المركز الثالث خلال مشاركتها في فعاليات "ملتقى الاتحادات الطلابية" علي مستوي الجامعات المصرية والمعاهد العليا واتحاد الطلاب الأفريقي، والذي نظمته وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية الإدارة العامة للجامعات، في الفترة من 22  إلى 27 فبراير الجاري، بالمدينة الشبابية بالإسكندرية.


وأشار عزيز إلى أن الملتقي نظم تحت شعار "طاقات شبابية للمستقبل"، ويهدف إلى توطيد العلاقة بين طلاب الجامعات ودمجهم مع الشباب الأفارقة الدارسين بالجامعات المصرية، مضيفاً أن الملتقي يعتبر فرصة للتعبير عن أراء الطلاب وطموحاتهم، وتشجيعهم

علي المشاركة الإيجابية في تنمية وخدمة المجتمع،  واستنباط المشروعات والبرامج التي يرغب الطلاب في إدراجها ضمن خطط الوزارة، لافتاً إلى أن فاعليات الملتقي تضمنت  عدد من المحاضرات وورش العمل عن خطة مصر 2030 للتنمية المستدامة و ريادة الأعمال وكيفية خلق فرصة عمل من خلال فكرة تسويقية والتى نجحت مؤخراً مع عدد من الشباب وأصبحوا رواد أعمال منذ دراستهم .
و أوضح الدكتور صفا محمود السيد نائب رئيس الجامعة لشئون
التعليم والطلاب، أن فعاليات الملتقي تضمنت أيضاً لقاءات مفتوحة حول الهوية المصرية، إستراتيجية الأمن القومي المصري، تعديل السلوك الشخصي وفن التعامل مع الآخر، الأمن القومي المائي، علاوة على استعراض اللائحة الطلابية، إلى جانب تنفيذ عروض تقديمية للجامعات لتسليط الضوء علي ثقافة المحافظات المصرية، للتأكيد علي ثراء و تنوع المكون الثقافي للمصريين والتعريف بالمكون الجغرافي والثقافي و التاريخي، والتراث الشعبي والمشغولات اليدوية والأطعمة الشعبية.
 والجدير بالذكر أن فعاليات الملتقى تضمنت أيضاً ندوات تعريفية ألقاها محاضرين من مكتبة الإسكندرية عن ترشيد المياه و الحفاظ علي مقدرتنا المائية، إلى جانب المراسم والاستقبال في المناسبات القومية و أمن المعلومات وتكنولوجيا الاتصالات، بالإضافة إلى ورش العمل عن الثقافة العامة والاتيكيت وغيرها.
 

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة