فيديو.. محسن عادل: الإصلاح الاقتصادى منذ 2016 مكن مصر من تقليل تداعيات كورونا168 مليون إجمالى الضرائب الرسوم المحصلة بجمارك الأدبية خلال مارس 2020"التعبئة والتغليف" يوجه الإنتاج لتلبية احتياجات الصناعات الطبية بسبب كورونا"مستثمرى العاشر": مصانع الأدوية والغذاء حصلت على تصاريح تحرك خلال حظر التجولقبل خطوبتها من أبو هشيمة.. صورة نادرة لـ ياسمين صبري .. شوف الفرقمحمود العسيلي يتجاوز 3 ملايين مشاهدة بـ جنة تكفينا.. فيديورامي جمال يحصد 19.8 مليون مشاهدة بـ «سقف».. فيديورامي صبري يحصد 6.5 مليون مشاهدة بـ حياتي مش تمامأبرزهم أصالة وأنغام ومصطفى حجاج .. قائمة حفلات الأونلاين في أبريلبجد كفاية .. آيتن عامر توجه رسالة من خلال فيديو بـ تيك توكزي مانتي لـ عمرو دياب تحصد 6.3 مليون مشاهدة.. فيديو«عمار والدالي» يطرحان أول مهرجان للتوعية من خطر الكوروناأخبار الفن.. إيرادات النجوم من تبرعات الخير.. هل أصيب مهند التركي بـ كورونا؟عامل يقتل صاحب محل بعد ضبطه فى أحضان زوجته بالبساتينزوجة تطلب إثبات تطليقها بعد 6 سنوات من حرمانها من حقوقها الشرعيةفيديو.. هدوء أعلى الطريق الدائرى خلال ساعات حظر التجوالتعرف على محطات قضية محاولة اغتيال مدير أمن إسكندرية الأسبق بعد مد أجل الحكمبيان لروابط كرة القدم الأنجليزية: صعوبة استكمال المسابقات بسبب كورونانادر شوقي يكشف تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع فتحي قبل رفض عرض للأهليطه اسماعيل: الأهلي أعطى فتحي قدرا أكبر من اللازم في ملف التجديد

رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني يعلن إصابته بـ"كورونا"

   -  
رئيس لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني يعلن إ

(وكالات):

أعلن رئيس لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في البرلمان الإيراني، النائب عن مدينة قم، مجتبي ذو النور، عن إصابته بفيروس كورونا الجديد.

وكتب ذو النور على موقع "انستجرام"، اليوم الخميس "أنا الآن في الحجر الصحي وأتمنى أن يتم القضاء على هذا الفيروس قريبًا بمقاومة الشعب الإيراني وجهود السلطات".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة