صور.. رش وتطهير السيارات بنقاط التفتيش بمداخل مدينة فوهإجراءات عاجلة لتعويض المتضررين من موجة الطقس السيئ بالمنوفيةمحافظ الدقهلية يتفقد مستشفى العزل بتمي الامديدأمن أسوان ينقل العالقين من محطة أسوان الي منازلهمخالفوا قرار الإغلاق .. تشميع 11 محلا بدار السلامصور.. تعقيم المصالح العامة بمدينة الحامولحملات تموينية لمتابعة انتظام العمل بالمخابز في دمياطضبط كمية من المستلزمات الطبية المغشوشة في الدلنجاتصور.. رئيس الدلنجات يقود حمله مكبرة لإزالة سوق المحطة العشوائيمحافظ المنيا يتفقد أعمال تطوير ميدان المحطة ويوجه بتطهير وتعقيم السكة الحديدولاية أمريكية تنصح الأطباء بمواجهة نقص المعدات بالبامبرز ونظارات السباحةاطمن على نفسك.. ما هو الاختبار المنزلى لفحص فيروس كورونا وما مدى دقته؟115 محضرا للمخالفين للأسعار لمواجهة جشع التجار بالمنوفيةبيان شديد اللهجة لنقابة أطباء قنا بسبب إحدى الجمعيات الأهليةمطرانية بورسعيد: اتبعوا التعليمات والتزموا في منازلكمبعد تجمعات المواطنين .. شاهد 61 شاطئا بالإسكندرية يغلق أبوابه أمام الجمهورمطروح الساحرة تغلق شواطئها أمام الجمهور للحد من كوروناتعرف على الإجراءات الوقائية لمراكز المنيا لمكافحة فيروس كورونا المستجد.. صورتعرف على جهود مدن مطروح لمواجهة فيروس كورونا.. فيديو وصورلخرق أصحابها الحظر: غلق وتشميع حضانة وصالة جيم بمركز بدر بالبحيرة

بوتين يكشف عن رفضه لاستخدام شبيه له في الحرب ضد الإرهاب

   -  
الرئيس الروسي فلاديمير بوتين

موسكو - أ ش أ

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، اليوم الخميس، إن الأجهزة الأمنية عرضت عليه فكرة استخدام شبيه له؛ لتأمين سلامته عند اشتداد الخطر الإرهابي أوائل العقد الأول من هذا القرن، لكنه رفض الفكرة.

وأضاف بوتين - في تصريح أوردتها قناة "روسيا اليوم" - "رفضت استخدام شبيه، في أصعب الأوقات أثناء حربنا ضد الإرهاب في أوائل عام 2000، حيث كانت هناك اقتراحات بأن يحل شبيه لي في الأحداث وفي الأماكن التي أكون فيها غير آمن... لكن لم تعجبني ولم تجتذبني هذه الفكرة أبداً".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة