العناق والمصافحة سلوكيات مهددة بالانقراض.. كيف أثر كورنا على المجتمع البشرى؟أسباب الاصابة بـ جرثومة المعدةإيقاف أخذ قراءة عدادات الغاز من داخل المنازل (رابط تسجيل)شقيقة الطبيب الراحل اللواح: ابنته أصيبت بكورونا وانتقلت لمستشفى العزلمصر توجه رسالة لشعوب العالم بإضاءة الهرم الأكبر: «احمي نفسك وخليك في البيت»وزير النقل: السيسي أكد أن أمن المواطن أهم من المالرسالة من وزيرة الهجرة إلى الطلاب المصريين في أوكرانيا: احذروا المضللينمصارع مصري يعلن شفائه من كورونا (تفاصيل كاملة)بنك في مصر يعلن تفاصيل إصابة أحد موظفيه بفيروس كورونا«ولو كانت للدعاء».. دار الإفتاء: المسيرات الجماعية في زمن الوباء حرامالجيش الليبي يسقط إسقاط طائرة تركية مسيرة أقلعت من مطار معيتيقةترامب يعد إيطاليا بإرسال معدات وقائية بقيمة مئة مليون دولارترامب يُقر: نمر بمرحلة صعبة بسبب تفشي كوروناتسجيل أول حالة وفاة في موريتانيا جراء الإصابة بكورونانائب أوروبي: على جونسون طلب مد فترة "بريكست" لتفادي تأثير كوروناالصحة العالمية: تفشي كورونا في أوروبا ربما يقترب من الذروةكوريا الشمالية توجه انتقادا لاذعا لبومبيو لتشجعيه الدول على مواصلة العقوبات ضدها"سنهزم الفيروس وأيام حاسمة".. ترامب يبشر بنهاية كورونا في أمريكانيويورك تحول مستشفياتها إلى مواقع للعناية المركزة لعلاج مصابي كورونا"لن يحتاجوا لغرف عناية".. "فورمولا وان" تطور جهازًا لمواجهة تفشي كورونا (صور)

الاتصالات: صعود مصر فى ترتيب سرعة الإنترنت إلى الثالث أفريقيا خلال عام

   -  
استعرض الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، خلال اجتماع عقده معه الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، مشروع حوكمة منظومة تأجير المحاجر، والتي تتيح بيانات عن مواقع المحاجر من خلال صور الأقمار الصناعية لتحديد المساحات وكشف أماكن التعديات، وحساب إنتاجية المحجر من خلال الطائرة بدون طيار، وكذا منظومة الضرائب التي تستهدف توحيد وتسهيل الإجراءات، وحوكمة الأداء وزيادة الحصيلة، ومراقبة دورة حياة الشركة وتعاملاتها، وضبط المنظومة الضريبية والتأمينية، من خلال منصة لتقديم خدمات الشركات من التراخيص والحوافز والضرائب وإجراءات التأسيس من خلال وزارات التموين والتضامن والهيئة العامة للاستثمار والمالية والتجارة والصناعة والبيئة والعدل والجهات المعنية الأخرى.


كما تطرق الوزير إلى جهود وزارة الاتصالات لرفع متوسط سرعة الانترنت، حيث أشار لتطور متوسط سرعات تحميل الانترنت فى مصر على مؤشر  Oookla في الفترة من  يناير 2019 -  يناير 2020، ووفقا لنتائج مصر فى يناير 2020، فإن ترتيب مصر صعد إلى الثالث أفريقياً وذلك بدلا من المركز الأربعين أفريقيا فى يناير 2019. 


كما أشار إلى مشروع تطوير منظومة الحيازة الزراعية وإصدار الكارت الذكى للفلاح حيث تم الانتهاء من المرحلتين الأولى والثانية في محافظات: الغربية، بورسعيد، الشرقية، البحيرة، أسيوط، وسوهاج، ومن المقرر الانتهاء من المرحلة الثالثة أبريل المقبل، والانتهاء من المرحلة الأخيرة في أكتوبر المقبل.



كما استعرض الوزير، مبادرة تطوير سرعات الإنترنت داخل الفنادق فى إطار دعم استراتيجية الدولة لتنشيط السياحة ومبادرة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نحو تطوير ورفع مستوى خدمات الإنترنت الثابت داخل الفنادق، حيث تم البدء بالفنادق ذات التصنيف الأربع والخمس نجوم.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة