خليك فى البيت . نعيم صبرى ضيف مبادرة اقرأ معانا الليلةفرصة لا تعوض.. تحميل إصدارات سلسلة أدباء القرن العشرين مجاناًلماذا تنتشر الخرافات فى زمن الكوارث؟ 5 أسباب منها التفكير الدينىشاهد.. تعلم الرسم بالفحم مع الفنان التشكيلى جمال مليكة وأنت فى البيتبدأت رحلة صحة الشعر.. كايلى جينر تتخلى عن الاكستنشن أثناء الحجر الصحىhandstand challenge..بطلة أولمبية تتفوق على نجم سبايدر مان فى التحدى..فيديوالرى: مراجعة دورية للحالة الإنشائية للقناطر والمنشآت الرئيسية على النيلاجتماع بالرى لبحث مشاكل تنفيذ أعمال التكريك فى بحر يوسفوزارة التضامن تقدم مواد الوقاية من فيروس كورونا لدور الرعاية بالمحافظاتوزير الأوقاف يهنئ الرئيس والشعب المصرى بمناسبة ليلة النصف من شعبانمحافظة الجيزة تنفى فرض الحجر الصحى على قرية المعتمدية فى كرداسةكهرباء القناة ومصر الوسطى تتصدران قائمة توريد الشركة القابضة من الطاقة المباعة"الرأى " : 600 مصرى بالكويت يقدمون طلبات تجديد واستخراج وثائق سفرتأجيل محاكمة هنا شيحة بـ«التهرب الضريبي» لـ22 يونيوتأجيل إعادة محاكمة متهم بـ«مذبحة كرداسة» إلى 10 مايوتأجيل محاكمة رامي صبري بـ«التهرب الضريبي» لـ8 يونيوإنبي يكشف مصير علي فوزي بعد عرضي الأهلي والزمالكتقليص رواتب لاعبي «بريميرليج» بين الضرورة وانتهازية الأنديةالاتحاد الإنجليزي يعلن آلية تقليص رواتب موظفيه لمواجهة خسائر كورونافي ظل الحجر الصحي.. محمد هاني يواصل التدريبات المنزلية | فيديو

الأردن تعتمد وثيقة سفر المصريين المنتهية جوازات سفرهم فى إصدار تصاريح العمل

   -  

وافق وزير العمل الأردنى نضال فيصل البطاينة، على اعتماد وثيقة السفر التى تصدر عن السفارة المصرية، فى إصدار تصاريح العمل للعمالة الوافدة من الجنسية المصرية التى انتهت جوازات السفر الخاصة بها.

وتلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريرا عاجلا  بذلك عبر مكتب التمثيل العمالى التابع للوزارة بالسفارة المصرية بالعاصمة عمان، أشار فيه المستشار العمالى طلعت السيد، أن هذا القرار تم اتخاذه عقب المفاوضات التي تمت مع فاروق الحديدى الأمين العام لوزارة العمل الأردنية لتسهيل استخراج تصاريح العمل للعمالة المصرية بالأردن، شريطة أن يقوم العامل بإحضار جواز السفر المنتهي لغايات ختم التصريح عليه.

كان محمد سعفان، وزير القوى العاملة، أعلن مؤخرا أن مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة، بالسفارة المصرية بالعاصمة الأردنية عمان نجح في تسوية عدد من شكاوى العمالة المصرية مع أصحاب أعمال بالمملكة الأردنية لصرف مستحقاتهم، التي تقدموا بشكوى بشأنها، وبلغت 1691 ديناراً أردنياً، أى ما يوازى 26  ألفا و464 جنيها مصريا تقريبا.
 
وقال الوزير إن المكتب استطاع -أيضا- حل شكوي العامل "علاء.أ.ع"  الذي يعمل لدي وكالة عاز الأثير وحصول العامل علي إجازته السنوية وتسليمه جواز سفره ، كما تمكن من سرعة إنهاء إجراءات سفر المواطن "رمضان. م.ن" لمرضة.
 
وأشار هيثم سعد الدين، المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي للوزارة، إلى أن وزير القوى العاملة كان قد كلف مكتب التمثيل العمالي بمتابعة مستحقات العمال الذين تقدموا بشكواهم في هذا الشأن في إطار الحفاظ على حقوق العمالة المصرية في الخارج.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة