صور .. جون ترافولتا يحتفل بعيد ميلاد نجوم هوليوود على طريقته الخاصةسيرين عبدالنور تشتاق لحياة ما قبل الكورونامحمد هنيدي لجمهوره : حاسس بالذنب إني مفتحتش مطعم فول في الصينصور .. نادين نسيب نجيم تحتفل بعيد ميلاد ابنتها على طريقتها الخاصةفيديو .. نضال هاني يكشف كواليس تصوير واقع مجنون لـ سميرة سعيدفى أولى حلقات برنامج"من غير كورونا".. محمد هنيدي يوجه نصائح للمصريينطفل مصاب بالتوحد يحصل على 700 بطاقة تهنئة في عيد ميلاده من أنحاء العالم12 صفحة تلوين للكبار والصغار تكفيك شر ملل الحظر.. اطبعها ولونهاأكبر معمر فى العالم يقضى عيد ميلاده الـ 112 وحيدًا بسبب كورونابطلة فى مواجهة كورونا.. إشادة عالمية بطبيبة مصرية لمساهمتها بمستشفى بروكلينمن إيطاليا لجنوب أفريقيا.. نساء العالم يشاركن تجاربهن فى العزل المنزلىأشرف رضا يستغل أيام الحظر فى رسم اللوحات داخل البيت.. اعرف معرضه الجديد؟متاحف مصر مغلقة لمواجهة كورونا.. هل متحف نجيب محفوظ مفتوح؟تصفح الكتب الإلكترونية مجاناً فى وزارة الثقافة .. تعرف على أبرزهاتعقيم شوارع ومنازل مركز باريس بالوادى الجديد بعد بدء وقت الحظرصرف 3 ملايين جنيه لـ6479 للعمالة غير المنتظمة بأسوان كمنحة استثنائية لمواجهة كورونامحافظ المنيا يطالب المواطنين بعدم النزول إلى الشارع والالتزام بالحظرجامعة بنها فى ساعة الأرض.. إطفاء الإضاءة فى جميع الكلياترئيس مدينة دمياط الجديدة: ملتزمون بغلق الشواطئ لمنع التجمعاتوكيل تموين الأقصر يعلن تحرير 55 محضرا ومخالفة تموينية فى حملات على الأسواق

زحام مرورى بشارع البطل أحمد عبد العزيز اتجاه الدقى بسبب زيادة الأحمال

   -  
ظهرت كثافات مرورية بشارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، بسبب زيادة أحمال السيارات، مما أدى الى تباطؤ حركة السيارات للقادم من شارع جامعة الدول وصولا الى الدقى، وسط انتشار الخدمات. 

تلقت غرفة عمليات الإدارة العامة لمرور الجيزة ، بلاغا من الخدمات المعينة أعلى شارع البطل أحمد عبد العزيز بالمهندسين، ظهور كثافات مرورية لحركة السيارات، وتقوم الخدمات بتنظيم حركة السيارات.

وظهرت كثافات مرورية اعلى الدائرى بمنطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم للقاهرة عبر الطريق الزراعى، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب وفى طريقه إلى الأوتوستراد والتجمع وفى الاتجاه العكسى للقادم من المعادى لمناطق الجيزة، وكذلك الأمر فى مناطق التجمع الخامس وفى طريقه للبساتين وزهراء المعادى.

وشهد الطريق الدائرى كثافات متحركة بنزلة شارع البحر الأعظم وصولا إلى منطقة الدقى حتى ميدان الجلاء تباطؤ فى حركة السيارات، وبعض الكثافات أعلى دائرى المريوطية للمتجه من الصحراوى حتى مناطق الجيزة وبطريق الفيوم الصحراوى، حتى حدائق الأهرام وصولا إلى ميدان الرماية.

وظهر على محور صفط اللبن للمتجه من الدائرى وصولا إلى شارع السودان كثافات مرورية متحركة و يفضل التوجه لعرابى وكذلك الأمر بكوبرى عباس والجامعة والجيزة المعدنى وظهرت كثافات بمحيط ميدان النهضة وصولا إلى إشارة بين السرايات وشارع النيل السياحى بسبب أعمال إنشاء نفق ميدان النهضة، وشهد محور عرابى كثافات متوسطة للمتجه من الأقاليم وصولا إلى المهندسين و كثافات بمحيط كوبرى أحمد عرابى بسبب الاصلاحات.

وتباطأت حركة السيارات بمحور صلاح سالم للمتجه من نفق المرغنى ومصر الجديدة، وكذلك الأمر أمام القادم من صلاح سالم لنفق الأزهر، وشهدت منطقة الأزهر والجمالية كثافات مرورية وظهر تباطؤ فى حركة السيارات أعلى كوبرى 15 مايو فى الاتجاهين للقادم من وسط البلد اتجاه المهندسين .

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الأوتوستراد للقادم من مناطق حلوان إلى المعادى والمقطم، وكذلك الأمر ظهور كثافات مرورية للمتجه إلى منطقة بين الجبلين وصولا إلى 15 مايو بسبب زيادة سيارات النقل الثقيل وكثافات مرورية للمتجه إلى شارعى عباس العقاد، وظهرت كثافات أعلى دائرى المرج للمتجه من نفق السلام اتجاه الزراعى ومنه إلى الأقاليم، كما ظهرت كثافات بشارع صلاح سالم والطيران بالتزامن مع دخول الموظفين لمبنى الجهاز المركزى للمحاسبات والإحصاء.

وشهد كوبرى أكتوبر كثافات مرورية للسيارات أمام القادم من الجيزة اتجاه مناطق وسط البلد وكثافات أخرى فى الاتجاه العكسى بسبب أعطال متكررة للسيارات، وكذلك الأمر للمتجه من ميدان التحرير إلى مدينة نصر وبمحور النصر وصولا إلى المنصة، وظهرت كثافات متحركة بشارع عباس العقاد والطيران وميدان رابعة وصولا إلى الدائرى.

كما شهد نفق الأزهر ظهور تباطؤ فى حركة المرور للقادم من صلاح سالم إلى ميدان الأوبرا والعكس، وكذلك الأمر ظهرت الكثافات أعلى كوبرى أكتوبر للقادم من رمسيس وغمرة حتى مدينة نصر ومن مناطق الجيزة اتجاه القاهرة والعكس، كما ظهرت كثافات متحركة بالمسطح الأرضى وشارع رمسيس وصولا إلى غمرة والعباسية وبمطالع ومنازل كوبرى أكتوبر وصولا إلى أحمد سعيد.

وظهرت كثافات على الكورنيش من المعادى وصولا إلى مناطق وسط البلد، ومن أثر النبى حتى قصر العينى وأمام وزارة الخارجية وماسبيرو أثناء دخول الموظفين، وبعض الكثافات بشارع رمسيس وصولا إلى العباسية وبمحور النصر حتى المنصة وبشارع عباس العقاد والطيران وأماكن غلق الإشارات بالميادين منها ميدان التحرير وروكسى ورابعة العدوية.

وشهد شارع الهرم ظهور كثافات بمنطقة مشعل وكثافات من شارع العشرين حتى الطالبية، وكثافات عالية بشارع فيصل بمنطقة الطوابق حتى العشرين، كما ظهرت كثافات أخرى بشارع السودان حتى جامعة القاهرة وميدان النهضة وصولا لمناطق بولاق وإمبابة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة