إنبي يكشف مصير علي فوزي بعد عرضي الأهلي والزمالكتقليص رواتب لاعبي «بريميرليج» بين الضرورة وانتهازية الأنديةالاتحاد الإنجليزي يعلن آلية تقليص رواتب موظفيه لمواجهة خسائر كورونافي ظل الحجر الصحي.. محمد هاني يواصل التدريبات المنزلية | فيديوضبط 3 حالات بناء مخالف في بني سويفمحافظ بورسعيد يتابع آخر الأعمال الجارية بشارع عاطف الساداتضمن مبادرة حدائق بلا أسوار.. تطوير حديقة فريال الشهيرة في بورسعيدطبيب يترك نجله الرضيع لينضم لفريق مستشفى العزل بتمى الأمديدالغضبان يشدد علي سرعة الانتهاء من شارع بترول والشوارع المحيطةإزالة ١٤حالة تعد على أراضى الدولة بالبحيرةبسبب فيروس كورونا.. حقيقة فرض حجر صحي على قرية كاملة بالجيزةإزالة التعديات على 25 فدانا من أراضي الدولة بمطروحبيطري الوادي الجديد: غلق محل جزارة لمدة عام لعدم مطابقته المواصفاتبعد تعافيه من كورونا .. طبيب يروي رحلة علاجه ويبعث برسالة للمصريينمن الأرشيف.. الكوليرا تجبر الحجاج المصريين على مغادرة مكة عام 1903 | صورالتشكيلي حسين الشابوري: مصر تسير على الطريق الصحيح في العرض المتحفي | صورنصائح للحفاظ على الهدوء النفسي في وقت "كورونا" في أول حلقة نقاش افتراضية للجامعة الأمريكية بالقاهرةإتاحة مجانية لمختارات من "وثائق ثورة 19" من دار الكتب في مبادرة "خليك في البيت"الأزهر يشيد بمبادارت رفع الأذان لطمأنة المسلمين في الغرب: تعزز قيم التسامحشعراوي للمحافظين: حافظوا على هيبة الدولة وتعاملوا بحسم مع المتعدين

الأسهم الأوروبية تتراجع مجددا بفعل قفزة في حالات الإصابة بكورونا

-  
بورصة فرانكفورت

القاهرة- وكالات:

تراجعت الأسهم الأوروبية مجددا، اليوم الخميس، وكانت الأسهم المرتبطة بقطاع السفر هي الأكثر تضررا، مع تفاقم المخاوف من جائحة قد تضر بالنمو العالمي جراء قفزة في حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا المستجد خارج الصين، بحسب وكالة رويترز.

وأصدرت عدة شركات قيادية تحذيرات بشأن الأرباح. وهوى سهم ستاندرد تشارترد 3.4% بعدما قال البنك الذي تتركز أعماله في آسيا إن تحقيق هدف رئيسي للأرباح سيسغرق وقتا أطول نظرا لتفاقم الظروف المعاكسة في سوقيه الرئيسيتين الصين وهونج كونج بسبب الفيروس.

وتراجع سهم انهاوزر-بوش إين بيف، أكبر مصنع للبيرة في العالم، 5.6% بعدما توقعت الشركة نموا فاترا في 2020 لأسباب منها تفشي الفيروس.

وبحلول الساعة 0817 بتوقيت جرينتش، هبط المؤشر ستوكس 600 الأوروبي 2.2%، ليصبح بصدد أسوأ أسبوع له منذ يناير 2016 عندما اضطربت الأسواق العالمية بفعل تباطؤ الاقتصاد الصيني وتراجع شديد في أسعار النفط.

وهبط مؤشر شركات السفر والترفيه 3.3% ليتكبد خسائر لسادس جلسة على التوالي بفعل تراجع أسهم شركات الطيران والفنادق على خلفية المخاوف من انخفاض الطلب.

وتأثرت المعنويات بفعل بيانات أرباح ضعيفة.

وهوى سهم دبليو.بي.بي للإعلانات 13.6% بعدما قالت إنها تستهدف نموا ذاتيا وهامش ربح مستقرين في 2020، ونزل سهم منافستها بابليكس 3.3%.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة