النائب العام يعلن عقوبات مروجى الأخبار الكاذبة حول كوروناوجدى زين الدين يكتب : أين النخبة المالية المصرية؟!أشرف زكى: جنازة جورج سيدهم مقتصرة على الأسرة وممنوع تواجد الإعلاميينمحمد إمام من العزل المنزلى: بعد الأزمة دى هنحس بكل النعم اللى فى حياتنامخرج "واقع مجنون" للديفا: الكليب مس عدد كبير من الناس لأنه عبر عن واقعهمأول ظهور لنجم الأوسكار توم هانكس بعد شفائه من فيروس كورونا.. اعرف قال إيهوزيرة الهجرة تكشف موقف المعلمين المصريين في الكويت من العودة للوطنأحمد موسى يعلق على مشهد الحرم المكي خاليامجدى نزيه: النظرة السلبية من شأنها أن تهدم كل التدابير المناعية..فيديووزيرة التضامن تعلن موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات.. فيديوكاميرا على مسئوليتى فى جولة على الطريق الدائري لمتابعة تطبيق حظر التجول.. فيديووزيرة التضامن: مصر لديها نظام تكافلي لا يوجد مثله في أمريكا.. فيديومتحدث وزارة الصحة يكشف الأعداد الحقيقية لمصابي فيروس كورونا في مصر.. فيديووزيرة التضامن: زيادة المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلى 100 ألف أسرة.. فيديوالصحة: عزلنا 10 مراكز في عدة محافظات لمنع انتقال عدوى كورونا.. شاهدصدمة فى بريطانيا.. انتشار فيروس كورونا يفوق قدرات المملكة الطبيةالأهلي يوافق على عودة معلول إلى تونسسموحة يطالب لاعبيه بالحفاظ على لياقتهم البدنيةعماد فتحي: لو استمريت مع الزمالك لأصبحت في مكان تانيهيثم السعيد يوجه رسالة لحسام عاشور: الاعتزال في الأهلي أفضل

3 وديات تُجهز المقاولون العرب لمباريات الدور الثاني من الدوري

   -  
مباراة المقاولون العرب والمصرى البورسعيدى ضمن منافسات دور الـ 16 بكأس مصر - صورة أرشيفية

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريباته في معسكر الفريق المغلق المقام في مدينة الإسماعيلية، في إطار الاستعداد لمباريات الدور الثاني من الدوري والتي يستهلها بمواجهة طلائع الجيش يوم 10 مارس المقبل.

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدير الفني عماد النحاس، خوض 3 مباريات ودية خلال المعسكر، تبدأ اليوم الخميس، أمام أحد فرق الإسماعيلية، والسبت أمام القناة، والأحد أمام المريخ البورسعيدي.

ووفقًا للحساب الرسمي لنادي المقاولون، حرص المهندس محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة، عضو مجلس إدارة النادي، على التواجد في معسكر الفريق، واجتمع مع اللاعبين والجهاز الفني، بقيادة عماد النحاس، وتابع مران الفريق قبل أن يتناول وجبة العشاء معهم وحثهم على بذل أقصى جهد في الدور الثاني والحفاظ على ترتيب الفريق في جدول الدوري، وطالب اللاعبين بحفر أسمائهم في تاريخ النادي والكرة المصرية أسوة بجيل البطولات بالنادي، وأن الفرصة أمامهم لتسطير هذا التاريخ الموسم الحالي بشرط الحفاظ على نفس الروح والأداء في ظل وجود جهاز فني على أعلى مستوى، بقيادة عماد النحاس، استطاع أن يصنع حالة رائعة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة