"مستقبل وطن": التزام المصريين بقرار حظر التجوال يؤكد نجاح الدولة في معركة الوعيالرئيس السيسي ومحمد بن زايد يبحثان جهود البلدين في مكافحة انتشار كوروناشباب البرنامج الرئاسي لـ"العاملين بالمجال الطبي": تخوضون معركة فاصلة سيسطرها التاريخ بحروف من ذهبالرئيس السيسي يبحث مع محمد بن زايد سبل دعم وتعزيز العلاقات الإستراتيجية بين مصر والإماراتوفاة أول إعلامية عربية بفيروس كوروناصورة نادرة.. شاهد مي نور الشريف في مرحلة الطفولةبسبب فيروس كورونا .. آمال ماهر تقدم أول حفل لايفخالد مجاهد: عزلنا 10 مراكز فى المحافظات منعًا لنقل عدوى كوروناغلق حدائق قصر المنتزه بالإسكندرية أمام الجمهور لمواجهة كوروناالتصريح بدفن 3 جثث وطلب تحريات المباحث في واقعة مشاجرة بدائرة مركز سوهاج«جوجل» تتيح موقع «التدريس من المنزل» لدعم عملية التعلم عن بعد لمواجهة تداعيات «كورونا»تركي آل الشيخ: لا علاقة لي بانتقال أو التجديد لأي لاعب.. «وضحت موقفي من أسابيع»«رونالدو» يتكفل بعلاج 5 من مصابي «كورونا»غموض حول مصير «أحداد» مع الرجاء المغربىجيرالدو «فارس» أنجولا الذى فقد بريقه فى الأهلىمشاهد إنسانية مضيئة في مسيرة البدري التدريبيةباريس سان جيرمان يغرى مدافع نابولى بـ10 ملايين يوروريال مدريد يمدد عقد راموس بعد أزمة «كورونا»اتجاه لحرمان أندية «البريميرليج» من المشاركة بدوري الأبطال3 أرقام مثيرة تمنح «كارتيرون» لقب رئيس جمهورية الكرة في الزمالك

التحريات تكشف حقيقة الاعتداء على إمام عاشور لاعب الزمالك

   -  
إمام عاشور

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة حقيقة ما تردد عن تعرض سيارة إمام عاشور لاعب نادى الزمالك للإتلاف، ومحاولة التعدى عليه وعلى مسكنه.

وتبين من التحريات أن نجل حارس العقار الذي يسكن فيه اللاعب كان يقود السيارة بدون علم اللاعب، وكانت العجلات فارغة الهواء، مما أدى إلى إتلافها، وتوجه بعد ذلك إلى محل إصلاح كاوتش، وقام باستبدالها بإطارات أخرى جديدة، وقام نجل حارس العقار بفبركة اعتداء مجهولين على السيارة وإتلافها.

وبسؤال نجل حارس العقار وعامل الكاوتش أقرا بما جاء في التحريات، ونفيا تعدي أي شخص مجهول على اللاعب أو شقته أو سيارته.

كانت بداية الواقعة بتداول قنوات تليفزيونية ومواقع إخبارية تعرض لاعب نادي الزمالك إمام عاشور للتعدي عليه وعلى مسكنه، وإتلاف سيارته بالمهندسين.

وعلى الفور تشكل فريق بحثى لكشف لغز الواقعة، والتي لم يتم تحرير محضر بها، وتبين أن اللاعب مقيم في شقة مستأجرة بمعرفة النادي في شارع شهاب المهندسين العجوزة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة