وزيرة الهجرة تكشف موقف المعلمين المصريين في الكويت من العودة للوطنأحمد موسى يعلق على مشهد الحرم المكي خاليامجدى نزيه: النظرة السلبية من شأنها أن تهدم كل التدابير المناعية..فيديووزيرة التضامن تعلن موعد صرف العلاوات الخمس لأصحاب المعاشات.. فيديوكاميرا على مسئوليتى فى جولة على الطريق الدائري لمتابعة تطبيق حظر التجول.. فيديووزيرة التضامن: مصر لديها نظام تكافلي لا يوجد مثله في أمريكا.. فيديومتحدث وزارة الصحة يكشف الأعداد الحقيقية لمصابي فيروس كورونا في مصر.. فيديووزيرة التضامن: زيادة المستفيدين من برنامج تكافل وكرامة إلى 100 ألف أسرة.. فيديوالصحة: عزلنا 10 مراكز في عدة محافظات لمنع انتقال عدوى كورونا.. شاهدصدمة فى بريطانيا.. انتشار فيروس كورونا يفوق قدرات المملكة الطبيةالأهلي يوافق على عودة معلول إلى تونسسموحة يطالب لاعبيه بالحفاظ على لياقتهم البدنيةعماد فتحي: لو استمريت مع الزمالك لأصبحت في مكان تانيهيثم السعيد يوجه رسالة لحسام عاشور: الاعتزال في الأهلي أفضلاحمد الشيخ يوجه رسالة لجمهور الاهلي.. ماذا قال90 مليون يورو.. لاعبو يوفنتوس يتنازلون عن رواتب 4 أشهر بسبب فيروس كورونايعالج فى باريس.. إصابة الحكم الدولي الكويتي السابق حسين شعبان بفيروس كوروناخاص.. الترجي يقترب من ضم بن عيادة.. والأهلي والزمالك لم يفاوضاهابراهيم فايق ينفعل ع الهواء بسبب فوضى المركز الاعلامي لاتحاد الكرةأخبار الأهلي.. صدمة جديدة لـ حسام عاشور.. والأحمر يوافق على طلب علي معلول

"الكفاية الإنتاجية" تشارك في أسبوع التعليم بمكتبة الإسكندرية

-  
مكتبة الإسكندرية

تشارك مصلحة الكفاية الإنتاجية والتدريب المهني فى فعاليات أسبوع التعليم ب مكتبة الإسكندرية وذلك فى الفترة من 5:2 مارس 2020، ويعقد خلال الأسبوع ورش عمل ومحاضرات تتناول أنماط ونظم التعليم المختلفة فى مصر.
وتهدف مشاركة مصلحة الكفاية الإنتاجية لتحسين الصورة الذهنية للتدريب المهنى بمصر، عن طريق مشاركة طلبة وطالبات بعض مراكز التدريب المهنى التابعة للمصلحة بمنطقة الإسكندرية والمحطات التي تشرف عليها المصلحة بإقامة معرض لعرض ابتكارات ومشروعات الطلبة والأنشطة المتميزة لهم تحت إشراف مسئولي التسويق فى المصلحة بالإسكندرية .
 

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة