تأجيل محاكمة هنا شيحة بـ«التهرب الضريبي» لـ22 يونيوتأجيل إعادة محاكمة متهم بـ«مذبحة كرداسة» إلى 10 مايوتأجيل محاكمة رامي صبري بـ«التهرب الضريبي» لـ8 يونيوإنبي يكشف مصير علي فوزي بعد عرضي الأهلي والزمالكتقليص رواتب لاعبي «بريميرليج» بين الضرورة وانتهازية الأنديةالاتحاد الإنجليزي يعلن آلية تقليص رواتب موظفيه لمواجهة خسائر كورونافي ظل الحجر الصحي.. محمد هاني يواصل التدريبات المنزلية | فيديوضبط 3 حالات بناء مخالف في بني سويفمحافظ بورسعيد يتابع آخر الأعمال الجارية بشارع عاطف الساداتضمن مبادرة حدائق بلا أسوار.. تطوير حديقة فريال الشهيرة في بورسعيدطبيب يترك نجله الرضيع لينضم لفريق مستشفى العزل بتمى الأمديدالغضبان يشدد علي سرعة الانتهاء من شارع بترول والشوارع المحيطةإزالة ١٤حالة تعد على أراضى الدولة بالبحيرةبسبب فيروس كورونا.. حقيقة فرض حجر صحي على قرية كاملة بالجيزةإزالة التعديات على 25 فدانا من أراضي الدولة بمطروحبيطري الوادي الجديد: غلق محل جزارة لمدة عام لعدم مطابقته المواصفاتبعد تعافيه من كورونا .. طبيب يروي رحلة علاجه ويبعث برسالة للمصريينمن الأرشيف.. الكوليرا تجبر الحجاج المصريين على مغادرة مكة عام 1903 | صورالتشكيلي حسين الشابوري: مصر تسير على الطريق الصحيح في العرض المتحفي | صورنصائح للحفاظ على الهدوء النفسي في وقت "كورونا" في أول حلقة نقاش افتراضية للجامعة الأمريكية بالقاهرة

رئيس إيجاس: توقيع 5 اتفاقيات بترولية جديدة مع كبرى الشركات العالمية

-  
الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس"

قال المهندس أسامة البقلى رئيس الشركة المصرية القابضة للغازات الطبيعية "إيجاس" إنه تم الانتهاء من حفر 5 آبار استكشافية وجار حفر 5 آبار أخرى بإجمالى استثمارات 234 مليون دولار.
كما تم توقيع 5 اتفاقيات بترولية جديدة مع كبرى الشركات العالمية بالإضافة إلى اتفاقيتين جار الانتهاء من الإجراءات الخاصة بهما، كما تم الانتهاء من تنفيذ واستكمال 8 مشروعات ، ووضع 3 آبار تنموية على الإنتاج بمعدلات أولية مليار قدم مكعب يومياً .
وفي ما يخص استهلاكات قطاعات الدولة المختلفة من الغاز الطبيعى، أشار إلى أن استهلاك قطاع الكهرباء يمثل حوالى 59% من إجمالي استهلاك الغاز الطبيعى بينما تمثل باقى القطاعات المستهلكة للغاز (الصناعة والمنازل وتموين السيارات والبترول ومشتقاته) حوالى 41% .
كما استعرض رئيس إيجاس المخطط تنفيذه خلاله النصف الثانى من عام 2019/2020 ، حيث أشار إلى أنه من المخطط استكمال حفر الـ5 آبار الاستكشافية والبدء في حفر 4 آبار لشركات أيوك والبرلس وإديسون وسى دراجون بالبحر المتوسط ودلتا النيل بإجمالى استثمارات متوقعة حوالي 179 مليون دولار، وتنفيذ 3 مشروعات بإجمالى 9 آبار ووضع 5 آبار تنموية على الإنتاج بمعدلات إنتاج أولية حوالى 1.2 مليار قدم مكعب يوميا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة