«شعراوي» للمحافظين: تعاملوا بحسم مع من تسوّل له نفسه التعدي على أملاك الدولة«الأوقاف»: ترجمة كتاب الخطب العصرية إلى 18 لغةجامعة حلوان تعلن تصنيع الملابس الوقائية لأطباء مستشفيات الحجر الصحيفريق جامعة القاهرة البحثي يقر مبدئيًا بروتوكولاً علاجيًا لاستخدامه مع مصابي «كورونا»«سعفان» يتابع أوضاع المصريين من قنصليات مصر بالخارج بعد تداعيات «كورونا»تداول 528 ألف طن بضائع بميناء الإسكندرية (صور)«الأوقاف» تطلق مبادرة «معًا لخطاب ديني مستنير» (تفاصيل)«التموين» تدرس بيع السلع «إلكترونيًا» لتجنب الزحام وتكدس المواطنينالسكة الحديد ترفع قيمة غرامات استقلال القطارات بدون تذكرة (تعرف عليها)لمياء كامل: زيارة وزيرة الصحة لإيطاليا أبرزت إعلاء مصر للقيم الإنسانيةخليك فى البيت . نعيم صبرى ضيف مبادرة اقرأ معانا الليلةفرصة لا تعوض.. تحميل إصدارات سلسلة أدباء القرن العشرين مجاناًلماذا تنتشر الخرافات فى زمن الكوارث؟ 5 أسباب منها التفكير الدينىشاهد.. تعلم الرسم بالفحم مع الفنان التشكيلى جمال مليكة وأنت فى البيتبدأت رحلة صحة الشعر.. كايلى جينر تتخلى عن الاكستنشن أثناء الحجر الصحىhandstand challenge..بطلة أولمبية تتفوق على نجم سبايدر مان فى التحدى..فيديوالرى: مراجعة دورية للحالة الإنشائية للقناطر والمنشآت الرئيسية على النيلاجتماع بالرى لبحث مشاكل تنفيذ أعمال التكريك فى بحر يوسفوزارة التضامن تقدم مواد الوقاية من فيروس كورونا لدور الرعاية بالمحافظاتوزير الأوقاف يهنئ الرئيس والشعب المصرى بمناسبة ليلة النصف من شعبان

إتاحة سداد الضرائب ببطاقات الدفع الإلكتروني اعتبارا من 6 مارس

-  
مصلحة الضرائب المصرية

قال رضا عبدالقادر، رئيس مصلحة الضرائب المصرية، إنه سيتم اعتبارا من 6 مارس 2020 إتاحة التحصيل الإلكتروني لضريبة الإقرار عن طريق بوابة السداد الإلكتروني الخاصة بمركز الدفع والتحصيل الإلكتروني من خلال الموقع الإلكتروني للإقرارات الضريبية، وذلك عن طريق إنشاء صفحة للسداد على الموقع الإلكتروني للإقرارات الضريبية طبقاً لبنود السداد التي تقر إتاحتها مصلحة الضرائب المصرية.
قال عبدالقادر، إن طرق السداد التي ستتاح من خلال بوابة سداد مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني ستكون باستخدام البطاقات بأنواعها، وذلك مقيد بالحد الأقصى المسموح به لبطاقة الممول، مع الأخذ في الاعتبار أن هذه الإتاحة لن تكون بديلاً عن التحصيل الإلكتروني المتاح حالياً من خلال أفرع البنوك المشتركة في منظومة مركز الدفع والتحصيل الإلكتروني الحالية أو منظومة CPS وغيرها.
وأوضح، أنه سيتم إصدار إخطار سداد من خلال الموقع الإلكتروني للإقرارات الضريبية للممول يتضمن كافة بيانات السداد الخاصة بـ المدفوعة.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة