علامات تكشف ضعف مناعتك.. هكذا تحمي نفسك من الفيروساتنائب محافظ الغربية: بدء الغسل الكلوي لمرضى كفر الزيات العام في إبيار غدامحافظ سوهاج: الانتهاء من إصلاح خط طرد صرف صحى بيت داوود|صورجامعة بنها: مكافآت تشجيعية للفريق الطبي بالحجر الصحي في مستشفى قهافريق طبي جديد يستلم مهام العمل بمستشفى العزل في قهامحافظة أسوان تعلن في بيان رسمي تسجيل 55 إصابة بفيروس كورونايسرا على شاشة "الحياة" في رمضان |فيديوتراجع كبير في عدد الركاب بعربات المترو اليوم تزامنًا مع إجراءات الدولة لمواجهة فيروس كورونا.. فيديوصلاة القنديل.. البابا تواضروس: نصلي فيها من أجل المرضى ورئيس بلادنا«فيفا» يقر تعديلات جديدة في قانون كرة القدمأستاذ فيروسات: هيدروكسى كلوروكين له تأثير قوي ويمنع تكاثر كورونا في الخليةيارب خير.. حكاية دواء يابانى لكورونا تستعد مصر لاختباره وتصنيعه.. فيديوالأوقاف: لا صحة للفيديو المفبرك بشأن خطبة مصطفى العدوى الجمعة اليومالسيطرة على حريق بغرفة كهرباء ورفع كفاءة أعمدة الإنارة بحى جمرك الإسكندريةصور.. فريق طبى جديد يستلم مهام عمله بمستشفى العزل فى قهامركز السموم بالإسكندرية: البكتيريا السامة بالفسيخ لا تنكسر بالليمون ولا الخلعمداء جامعة جنوب الوادى يتبرعون بربع رواتبهم لصالح العمالة الغير منتظمةصحة الشرقية: حملات مكثفة لتوعية المواطنين بمواجهة فيروس كوروناإزالة 4 حالات تعدي على الأراضى الزراعية فى الشرقيةخروج ممرضتين من الحجر الصحي بأسوان عقب تعافيهما من الكورونا

المتهم بارتكاب «مذبحة كفر الدوار» يضحك في القفص قبل النطق بالحكم

-  
جلسة محاكمة المتهمين في قضية «مذبحة كفر الدوار» - صورة أرشيفية

شوهد «شريف .أ»، جزار، المتهم بقتل أسرة مكونة من 7 أفراد وإشعال النيران في منزلهم، في حجز محكمة إيتاي البارود، قبل النطق بالحكم وهو يضحك قبل بدء الجلسة.

وتُصدر الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمبنى محكمة إيتاي البارود الجزئية، الخميس، برئاسة المستشار جمال طوسون، رئيس المحكمة، حكمين في قضية «حريق خط أنابيب البترول» في عزبة المواسير بمركز إيتاى البارود بالبحيرة، والمتهم فيها 10 متهمين، منهم 6 متهمين حضوريًا، وكذلك الحكم على «شريف .أ»، المتهم بقتل أسرة مكونة من 7 أفراد وإشعال النيران في مسكنهم في قرية حيار على بمركز كفر الدوار في محافظة البحيرة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة