الذكرى الأخيرة.. أب يودع عائلته بمكالمة فيديو قبل أن يفارق الحياة بسبب كوروناعشان متتلخبطش.. اعرف علامات الإصابة بالالتهاب الرئوى الجرثومىاول خطوة تونسية لاستكمال الدوري المحلي بعد توقفه بسبب كوروناحقيقة تقديم الكاف دعما للاتحادات الأهليةهل محمد صلاح يشجع الزمالك ؟.. نجم المقاولون يكشف ..فيديونجمة منتخب اليد: أندية مصر فاوضتني للعودة.. ومحبوسة في فرنسا بسبب كوروناالزمالك يحسم موقفه من احتراف مصطفى محمدمفاجأة.. ميسي يكشف حقيقة مساعدته لـ رونالدينيويوفنتوس يبدأ محاولته الثالثة لضم هالاند من دورتموندأسرار عالمية في صدى البلد.. يوفنتوس وآرسنال رفضا هالاند.. ومدرب تونسي اكتشفهبعد مرضها.. مصطفى محمد يوجه رسالة مؤثرة لـ والدتهعمر الشريف فى تصريحات.. هاجم فريد شوقى ومدح محمد رمضانالصلح خير.. وجبة غذاء تجمع نيروبي وغانديا فى كواليس La Casa De Papelتفاصيل الحلقة الـ15 من مسلسل ماجدة زكى "قوت القلوب"3 أسباب وراء تصدر فرح سنية التريند بعد ربع قرن من عرض "لن اعيش جلباب ابي"بمكالمة FaceTime.. جيمي فالون يفاجئ ليدى جاجا بالظهور أمام الجمهور.. فيديو وصورعلامات تكشف ضعف مناعتك.. هكذا تحمي نفسك من الفيروساتنائب محافظ الغربية: بدء الغسل الكلوي لمرضى كفر الزيات العام في إبيار غدامحافظ سوهاج: الانتهاء من إصلاح خط طرد صرف صحى بيت داوود|صورجامعة بنها: مكافآت تشجيعية للفريق الطبي بالحجر الصحي في مستشفى قها

هشم رأسه بـ«قالب طوب».. «حداد» يقتل صديق عمره لسرقة توك توك بشبين القناطر

-  

تخلص «حداد» من صديق عمره في شبين القناطر، حيث قام بتهشيم رأسه بـ«قالب طوب» حتى تأكد من وفاته، وقام بسرقة توك توك يعمل عليه وبيعه لسداد ديونه، نجحت أجهزة الأمن في القبض على المتهم، وأرشد عن التوك توك وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم أيمن سليمان، رئيس مباحث شبين القناطر، إشارة من مستشفى شبين العام، بوصول «السيد ا ع»، 18 سنة، سائق توك توك، جثة هامدة، إثر إصابته بجروح تهتكية بالرأس.

انتقل على الفور العميد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائى، وبسؤال والده قرر بخروج نجله «المجنى عليه» بمركبة التوك توك التي يعمل عليها ولم يعد وفوجئ بالعثور على جثته قتيلا وتوصلت التحريات إلى أن مرتكبى الواقعة صديق المجنى عليه ويدعى «ب ج م»، 26 سنة، حداد.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف تفصيلياً بارتكاب الواقعة، حيث تربطه علاقة صداقة بالمجني عليه ونظراً لمروره بضائقة مالية في الآونة الأخيرة تراود إلى ذهنه فكرة التخلص من المجني عليه والاستيلاء على مركبة التوك توك التي يعمل عليها لبيعها فقام باستدراج المجني عليه وقام بالإجهاز عليه برطمه على رأسه بـ«قالب طوب» عدة مرات حتى تأكد من مفارقته الحياة واستولى على مركبة التوك توك وفر هارباً.

وأضاف المتهم أنه قام بالتصرف فيها بالبيع لدي المدعو «مصطفي ع س»، سن 22، ميكانيكي، وتم ضبطه وبمواجهته أقر بصحة أقوال المتهم وعلمه بارتكاب الواقعة وأرشد عن مركبة التوك توك المستولي عليها وتم التحفظ عليها وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة