حصيلة مصر من 5 مصادر للنقد الأجنبي تقفز لـ83 مليار دولار في 2019 (إنفوجرافيك)"البترول" تكشف حقيقة أسعار الوقود المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعيفي ظل أجواء الحظر والعزل.. موسم فني مختلف في «شم النسيم»إيناس عز الدين تستغيث بـ«هاني شاكر» من مدعي الشهرةضبط 1400 لفة قمر الدين في سوبر ماركت شهير بالسلام.. صورلمواجهة كورونا.. صحة أسوان تنفذ فحصا حراريا بكمين الشراونة بحرى.. صورتوفير 11 ألف عبوة معقم ومطهر بسعر التكلفة في الوادي الجديدتعرف على أسماء مدارس تسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوية في الشرقيةتركيب كابينة أمان لإجراء تحاليل الفيروس بمستشفى الحميات في الوادي الجديدصور.. عامل بالصحة متعافي من كورونا ل "الوفد": فريق العزل الصحي بأسوان "فوق الوصف"ميناء دمياط يستقبل ٤ حاويات و ٧ سفن بضائع خلال الـ 24 ساعة الماضيةانتشار فريق التصدي السريع بقرية الهياتم بالغربية لمواجهة كورونابسبب كورونا.. فتاة تودع والدتها فى لحظاتها الأخيرة بمكالمة عبر "facetime"وزيرة البيئة: وفرنا أدوات وقائية لحماية عمال النظافة من كوروناحقيقة إصابة اثنين من كبار رجال الأعمال المصريين بكوروناوصول المصريين العالقين فى لندن بسبب فيروس كورونا إلى مطار القاهرةمتحدث الوزراء: لا نفكر الآن فى إجراءات تقييدية جديدة.. ونتائج الحظر إيجابيةوزير النقل: رصد 141 مليار جنيه لتطوير السكك الحديديةوزير التعليم يعلن جدول أولى ثانوى تجريبى ومواعيد الدخول على منصة الامتحانالشرطة تعيد شاب لمستشفى صدر المحلة يشتبه فى إصابته بكورونا بعد هروبه

أول تعليق من وزير الأوقاف على قرار السعودية تعليق تأشيرات العمرة

   -  
- صورة أرشيفية

أكد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، أن تعليق المملكة العربية السعودية المؤقت لمنح تأشيرات العمرة وزيارة الحرم النبوي الشريف يندرج تحت قاعدة «درء المفسدة مقدم على جلب المصلحة».

وأوضح وزير الأوقاف، في بيان صحفي الخميس، أن قرار المملكة العربية السعودية له ما يبرره من مشروعية الحفاظ على الأرواح ودفع ما يعرضها للخطر المحقق أو الغالب على الظن، في ضوء بيان الخارجية السعودية، الذي أكد أن هذا الإجراء احترازي مؤقت يهدف للإسهام في كبح جماح انتشار فيروس «كورونا»، وأن هذا الإجراء سيخضع لإعادة التقييم المستمر، ولاسيما أن الجميع يعلم أن الأماكن الأكثر ازدحامًا أكثر عرضة لانتشار هذا الفيروس وفق ما تؤكده تقارير منظمة الصحة العالمية.

واختتم الوزير: "نسأل الله عز وجل أن يرفع كل بلاء عن البشرية أجمعين، وأن يحفظ مصرنا العزيزة وسائر بلاد العالمين من كل داء أو بلاء".

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة