عايزينها تبقى خضرا.. استغل العزل فى الزراعة المنزلية بخمس خطوات100 رواية عربية.. "طيور إيلول" عن هجرة أهل الجنوب في لبناننقيب الزبالين: طالبنا بتخصيص 100 فدان فى أبو رواش لنقل منطقتى البراجيل وأرض اللواءياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبببنختار الموهوبين.. رئيس جامعة زويل يكشف طريقة الالتحاق بهابالفيديو.. مصطفى محمد يرقص مع خطيبته في أجواء رومانسيةالاتحاد الإسباني يدرس إنهاء الدوري بمباريات المربع الذهبيالاتحاد الأوروبي يكشف مصير النسخة المقبلة من دوري الأبطال حال إلغاء الموسم الحاليتعرف على ترتيب محمد صلاح فى استفتاء سكاي سبورت على الأفضل في الدوري الإنجليزيراكيتيتش يتلقى عرضًا جديدًا من الدوري الإيطالي.. تفاصيلموقف جوارديولا من رحيل خيسوس إلى يوفنتوس نهاية الموسمبايرن ميونخ ينافس ليفربول على حسم صفقة هجومية في الصيفقائمة الأفضل.. تفوق كاسح لـ مبابي على رونالدو وميسي وصلاح.. تفاصيلنجم يوفنتوس يتصدر قائمة اهتمامات برشلونةفيديو| جومانا مراد تشكر حكومة الإمارات لهذا السببفي سهرة من البيت.. صابر الرباعي يلتقي بجمهوره على "إنستجرام" الليلةإجرام أردوغان.. داخلية الديكتاتور تحرم فقراء تركيا من تبرعات المعارضةتكثيف الرقابة الصحية بمنافذ محافظة شمال سيناء البرية والبحرية.. صورلا خروج ولا مكياج.. لماذا تظهر حبوب الشباب ؟ اعرفى الأسبابانتهاء عاشر أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء اليوم

ندوة تثقيفية لمستقبل وطن بمنطقة الضواحي لمناقشة العمل الحزبي | صور

   -  
ندوة تثقيفية لمستقبل وطن بالضواحي عن العمل الحزبي‎

نظمت أمانة الضواحي بحزب مستقبل وطن برئاسة سعد عرفات أمين الحزب بقسم الضواحي ، ندوة تثقيفية بعنوان "أعرف وعرف" بمقر الحزب، برعاية المحاسب عادل اللمعي أمين الحزب بمحافظة بورسعيد ، وبالتنسيق بين أمانة التدريب وتثقيف وأمانة العمل الجماهيري بالقسم.
شهد الندوة أعضاء هيئة المكتب وأمناء التنظيم وأعضاء الوحدات القاعدية بالأمانة وعدد كبير من المواطنين الذين حرصوا على الحضور للاستفادة ومعرفة مفهوم العمل الحزبى.
تناولت الندوة تعريف مفهوم العمل الحزبى، وهو مجموعة أفراد متفقين فيما بينهم على مبادئ وأفكار يسعون على تنفيذها بالطرق الدستورية والقانونية المشروعة، وأن يكون للحزب رؤية هادفة يسعى للوصول إليها، وأن يكون للحزب رؤية هادفة يسعى للوصول إليها .
وركزت الندوة على أن العمل الحزبى ما هو إلا تطوعى وجماعى ولابد من إرساء مبدأ الأغلبية لنجاح ذلك العمل وهناك شقين مهمين الأول خاص بالبناء الحزبي وهو الشخص الحزبى وأنواع العضوية ومسميات العضوية والقوانين الحاكمة لخط عمل الحزب ومستويات البناء الحزبي وأنواع الأمانة الحزبية وأنواع المؤتمرات الحزبية.
أما الشق الخاص بالعمل الحزبي أهم محاوره مفهوم الحزب والخط الحزبي وهدف الانضمام للحزب وأنواع العمل الحزبي ومهارات الاتصال وأنواع البرامج الحزبية وأسبابها والتنسيق بين الأمانات والقيادات. وأكد سعد عرفات أمين الحزب بقسم الضواحي لا سبيل أمامنا لممارسة عمل برلمانى قادر على تحقيق الغايات التي وجد من أجلها إلّا عبر عمل حزبي وتنافس برامجي، وبغير ذلك سوف تبقى أطراً شكلية فارغة من مضمونها وفاقدة لفاعليتها ودورها المعروف لدى كل شعوب العالم مهما اختلفت أديانهم وأفكارهم وفلسفاتهم السياسية. يأتى ذلك فى إطار الدور المجتمعى والفعال الذى يقوم به الحزب برئاسة المهندس أشرف رشاد لرفع الوعي لدى المواطنين، وعرض أهم التحديات التي تواجه عملية رفع الوعي والفرص المتاحة والمحتملة أمام الهيئات والمؤسسات المنوط بها القيام بهذا الدور ليكون الحزب حلقة وصل بين الهيئات المعنية والمواطنين في كل المجالات المختلفة من الناحية الدينية والثقافية والفكرية والفنية والأمنية، والسياسية والعمل على حل جميع المشاكل التى تواجه المواطنين.

ندوة تثقيفية ل مستقبل وطن ب الضواحي عن العمل الحزبي‎
ندوة تثقيفية ل مستقبل وطن ب الضواحي عن العمل الحزبي‎
ندوة تثقيفية ل مستقبل وطن ب الضواحي عن العمل الحزبي‎
ندوة تثقيفية ل مستقبل وطن ب الضواحي عن العمل الحزبي‎
ندوة تثقيفية ل مستقبل وطن ب الضواحي عن العمل الحزبي‎
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة