يسرا على تليفزيون دبي في شهر رمضانبسبب أبلة فاهيتا.. حسن شاكوش الأول على موقع يوتيوبفيديو.. مشوار عمر جابر منذ الخروج من الزمالك حتى الوصول لـ بيراميدزالاهلي يعرض على فايلر بدائل أحمد فتحي بعد إستبعاد الطاهر وكشريدةغدا.. بدء إعادة تخصيص قطع أراضى الإسكان الاجتماعى بمدينة بنى سويف الجديدة4 توصيات لكبار المطورين العقاريين لمواجهة كورونا.. أبرزها جدولة الأقساطرجل يتهم زوجته بالنشوز: "أصابتنى بكسور وجروح قطعية بسبب مصروف البيت"ضبط ربة منزل بتهمة تعذيب ابنتها الرضيعة بامبابةتحريات المباحث تكشف تفاصيل ضبط مخزن السلع المجهولة بالوراقترامب يقيل مسؤولا بالاستخبارات على صلة بتحقيق مساءلتهفي يوم "كنس المقابر".. الصين تصمت 3 دقائق حدادًا على ضحايا "كورونا"كوريا الجنوبية تسجل 94 إصابة جديدة بفيروس كوروناالقصة الكاملة لـ«كورونا» معهد الأورام.. تضارب الإصابات والروايات (صور وفيديو)«القومي لثقافة الطفل» يعرض «100 حكاية وحكاية» على قناة يوتيوبعايزينها تبقى خضرا.. استغل العزل فى الزراعة المنزلية بخمس خطوات100 رواية عربية.. "طيور إيلول" عن هجرة أهل الجنوب في لبناننقيب الزبالين: طالبنا بتخصيص 100 فدان فى أبو رواش لنقل منطقتى البراجيل وأرض اللواءياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبببنختار الموهوبين.. رئيس جامعة زويل يكشف طريقة الالتحاق بهابالفيديو.. مصطفى محمد يرقص مع خطيبته في أجواء رومانسية

جنايات دمنهور تقضي بالإعدام شنقا لقاتل أسرة كفر الدوار

   -  
محكمة - أرشيفية

قضت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات دمنهور المنعقدة بمبنى محكمة إيتاي البارود الجزئية، برئاسة المستشار جمال طوسون، اليوم الخميس، بال إعدام شنقاً على الجزار المتهم بقتل أسرة من 7 أشخاص في  كفر الدوار .
كان اللواء مجدي القمري، مدير أمن البحيرة ، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة "حسني أحمد علي"، (39 عاما)، وزوجته "رنا.م.ش"، (34 عاما)، ووالدته "زينب.ع"، (65 عاما) وأنجاله "عماد"، (15 عاما)، و"عبدالرحمن"، (10 أعوام)، و"مسعود"، (4 أعوام)، و"محمد"، (6 أعوام)، متفحمين داخل منزلهم بعزبة الشيخ علي التابعة لقرية الطرخ بمركز كفر الدوار .
شكل فريق للبحث تحت إشراف اللواء محمد شرباش مدير إدارة البحث الجنائي، وتوصلت إلى أن وراء الحادث."ش.ا"، جزار، صديق رب الأسرة
وخلال التحقيقات التي أشرف عليها المستشار أسامة المسلمي رئيس نيابة مركز كفر الدوار ، اعترف المتهم بارتكاب الجريمة لمروره بضائقة مالية، وحاجته لماشية لبيعها في محل الجزار ة الخاص به، وليلة الحادث ذهب إلى منزل صديقه حسني، في الرابعة فجرا، وادعى أن الشرطة تطارده، ثم قتله لسرقة المواشي، ثم قتل باقي المجني عليهم حتى لا يرشدون عنه.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة