ياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبببنختار الموهوبين.. رئيس جامعة زويل يكشف طريقة الالتحاق بهابالفيديو.. مصطفى محمد يرقص مع خطيبته في أجواء رومانسيةالاتحاد الإسباني يدرس إنهاء الدوري بمباريات المربع الذهبيالاتحاد الأوروبي يكشف مصير النسخة المقبلة من دوري الأبطال حال إلغاء الموسم الحاليتعرف على ترتيب محمد صلاح فى استفتاء سكاي سبورت على الأفضل في الدوري الإنجليزيراكيتيتش يتلقى عرضًا جديدًا من الدوري الإيطالي.. تفاصيلموقف جوارديولا من رحيل خيسوس إلى يوفنتوس نهاية الموسمبايرن ميونخ ينافس ليفربول على حسم صفقة هجومية في الصيفقائمة الأفضل.. تفوق كاسح لـ مبابي على رونالدو وميسي وصلاح.. تفاصيلنجم يوفنتوس يتصدر قائمة اهتمامات برشلونةفيديو| جومانا مراد تشكر حكومة الإمارات لهذا السببفي سهرة من البيت.. صابر الرباعي يلتقي بجمهوره على "إنستجرام" الليلةإجرام أردوغان.. داخلية الديكتاتور تحرم فقراء تركيا من تبرعات المعارضةتكثيف الرقابة الصحية بمنافذ محافظة شمال سيناء البرية والبحرية.. صورلا خروج ولا مكياج.. لماذا تظهر حبوب الشباب ؟ اعرفى الأسبابانتهاء عاشر أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء اليومأمير كرارة وأحمد فهمي.. art تحصل على حقوق عرض هذه المسلسلاتبالفيديو.. عمرو سعد لابنه على تيك توك: أنت هتجيبلي سكرمتبعين كافة الإجراءات الوقائية ضد فيروس كورونا.. القمر آخر الدنيا يستكمل مشاهده للعرض في رمضان

محافظ أسوان يلتقي رئيس تنمية الصعيد

   -  
محافظ أسوان يلتقي رئيس تنمية الصعيد

التقى أشرف عطية محافظ أسوان اليوم، باللواء سامى الشناوى رئيس هيئة تنمية الصعيد حيث تم عرض مطالب المحافظة لقيام الهيئة بدعم المشروعات المتعثرة والجارية والمستقبلية تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى بإحداث طفرة تنموية للصعيد لتحسين مستوى معيشة المواطنين، وحضر اللقاء مديرو التخطيط العمرانى والطرق والمنطقة الصناعية والبيئة.
وأكد عطية على أنه تم الاتفاق مع رئيس هيئة تنمية الصعيد بالعمل على محاور متوازية في وقت واحد منها إعداد المقايسات اللازمة لتركيب محولات كهربائية لـ 25 مصنعًا بالمنطقة الصناعية القديمة بالعلاقى للإسراع في تشغيلهم ضمن المشروعات المتعثرة وخاصة أن التكلفة الاستثمارية لهم تصل إلى حوالي 50 مليون جنيه وستساهم في توفير فرص عمل للشباب.
ومن جانبه أوضح اللواء سامى الشناوى بأن هيئة تنمية الصعيد تابعة لرئاسة مجلس الوزراء وسيكون لأسوان الأولوية في خطة الهيئة خلال الفترة القادمة حيث تم رصد 5 مليارات جنيه لتنمية الصعيد بشكل عام بإجمالى 10 محافظات .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة