بيرنلي يستغيث: سنخسر مبالغ هائلة لو ألغي الدوري الإنجليزيإنبي يكشف حقيقة طلب الأهلي ضم علي فوزيالنجم الساحلي يوضح حقيقة مفاوضات القطبين لضم كشريدةمحافظ الوادي الجديد يدعم مكاتب البريد بمقاعد ومظلات لكبار السن1654 طالبا وطالبة يؤدون الامتحان التجريبي بالوادي الجدي غدًا الأحدصحة بنى سويف تغلق 23 منشأة خاصة لعملها بدون ترخيصمحافظ الوادى الجديد يوجه بتعميم تجربة زراعة تقاوي القمح عالية الإنتاجصور.. سكرتير مساعد الأقصر وقيادات المحافظة يتفقدون تطبيق حظر التجوالفرق طبية ثابتة على مداخل الشرقية لفحص الوافدين للمحافظة من فيروس كورونامحافـظ المنوفية يتابع تنفيذ قرار حظر التجول وغلق المحال التجارية بمدينة تلانجل سيدة الإسكندرية المتوفاة: زوجتى أصيبت بسبب رعايتها لأمى.. فيديوصور.. حملات نظافة وتعقيم بشوارع وميادان وسط وشمال ومطار الأقصرغش فى زمن الكورونا..الصحة العالمية تحذر من اختبارات مغشوشة للكشف عن الفيروسكيف تعتنى بصحتك العقلية أثناء فترات العزل بسبب كوروناترامب: كورونا يسدد ضرباته من حيث لا نتوقع.. ونبذل جهودا لخفض عدد الوفياتالرابطة الطبية الشرق أوسطية لـ"المواجهة": كورونا يضعف كلما انتقل من دولة لأخرىأبحاث عالمية تكشف بقاء فيروس كورونا ساعتين في الجورئيس اتحاد الرفق بالحيوان: فيروس كورونا لا ينتقل من الحيوانات للإنسانمحافظ الجيزة: إزالة أكثر من 100 سوق عشوائي للوقاية من فيروس كوروناالتعليم العالى: أجراينا 413 مسحة للمخالطين لإصابات كورونا بمعهد الأورام

نمبر1 الحقيقي.. «دكتور الغلابة» يعالج 150 شخصًا في اليوم.. فيديو

   -  
الدكتور مجاهد الطلاوي، دكتور الغلابة

قال الدكتور مجاهد الطلاوي، صاحب لقب "دكتور الغلابة" الحاصل على تكريم صناع الأمل من الإمارات، إن طبيعة نشأته ريفية ابًا عن جد، مشيرًا إلى أن والديه اهتمام بتعليم الأبناء وإتمام مسيرتهم التعليمية الكاملة بشكل مُشرّف، مؤكدًا أن حفظ القرآن الكريم سهّل عليهم الدراسة بشكل أكبر فيما بعد.


وأضاف الدكتور مجاهد الطلاوي، من خلال حواره في برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يذاع على التلفزيون المصري، أن تكريمه كأحد صناع الأمل في تكريم صناع الأمل من الإمارات، وأنه رفض التعيين في قصر العيني لأنه لا يحتاج إلى أطباء ويوجد به 10 آلاف طبيب.


وذكر أن ما يميزه هو أن في بلده لا يوجد أطباء، وهذا ما يجعله "نمبر وان"، مشيرًا إلى أنه تخصص في قسم الجراحة العامة، وكشفه قيمته 10 جنيهات، أما الأيتام والفقراء والمساكين وأصحاب الأمراض المزمنة فيكون كشفهم مجانًا.


ولفت "دكتور الغلابة"، إلى أن معدل الكشوفات اليومية لديه يصل إلى 150 كشفًا، وأن سبب سعادته بتكريم "صناع الأمل" أنه رفع اسم مصر عاليًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة