حدث ليلاً| معهد الأورام يكشف تفاصيل إصابة الأطباء بكورونا.. و"يوم أسود" في أمريكاالكتاب الصوتى.. هل يحقق الرواج فى زمن كورونا ويتفوق على الورقى؟100 حكاية وحكاية.. على قناة القومى لثقافة الطفل "فيديو"س وج .. هل كتب كارلو جوتسى مذكراته للدفاع عن نفسه؟لو حاسس بحنين للأكس فى فترة العزل... 6 نصائح عشان تقدر على الموف أونعارضة الأزياء هايلى بيبر تشارك متابعيها سر توهج بشرتها.. ماسك البيض أهمهاالمصابون لا تظهر عليهم الأعراض.. خبراء ينصحون بضرورة ارتداء الكماماتطلباتكم مجابة.. كيف تعيش عزبة الإسماعيلية بعد عزلها بسبب كوروناخصصت للعزل وتضم 134 سريرا ..تعرف على إمكانات مستشفى ملوى العام بالمنيا.. صورقطع التيار الكهربائي عدن عدة مناطق بدمياط..اليومتموين شمال سيناء: لا زيادة في أسعار اللحوم بالمجمعات الاستهلاكيةبكمامة وجوانتى.. كيف تغير سيلفى النجوم فى زمن الكورونا ؟أخبار التوك شو| إصابة 15 من الطاقم الطبي بفيروس كورونا بمعهد الأورام.. وإنهاء خدمة من يفتح أبواب المساجد للمصلين..وغرامة فورية لمخالفي حظر الحركةإيران تسجل 134 حالة وفاة بفيروس كورونا خلال 24 ساعةارتفاع حالات الشفاء من فيروس كورونا حول العالم لـ 228 ألف حالةكندا تسجل 11747 إصابة وارتفاع عدد الوفيات لـ 152 حالة بفيروس كوروناصباح البلد يحتفل بعيد ميلاد الإذاعية الكبيرة أبلة فضيلة.. فيديوتأجيل "black widow" إلى 6 نوفمبرأخبار الرياضة.. ترتيب محمد صلاح يتراجع..حالة واحدة تفصل باهر المحمدي عن الأهلي.. أحمد الشيخ: ميصحش آخد حلاق معايا التمرينتعرف على خطة مديرية الصحة بالمنوفية للتعامل مع فيروس كورونا

صاحبة قبضة بطولة أفريقيا للمصارعة: حصدت ٥ ميداليات خلال ٥ سنوات.. فيديو

   -  
إيمان عصام

قالت إيمان عصام، صاحبة قبضة بطولة أفريقيا للمصارعة، إنها مارست رياضات عدة منذ الصغر، منها التنس ومنها الكونغ فو، ولكنها كانت دائما تشعر أن قدرتها البدنية أقوى وأكبر من تلك الألعاب.


وأضافت إيمان عصام، خلال حوارها ببرنامج "8 الصبح" المذاع على فضائية "دى ام سى"، أنه تم اختيارها من قبل أحد كباتن لعبة المصارعة لممارسة تلك الرياضة.


وأوضحت صاحبة قبضة بطولة أفريقيا للمصارعة أنها بدأت رياضة المصارعة منذ أن كان عمرها 13 سنة، لافتة إلى أنها كانت تستمتع بها وتخرج طاقتها فيها.


وتابعت صاحبة قبضة بطولة أفريقيا للمصارعة أن أهلها وأصدقاءها من أكثر الناس الداعمين لها وينظرون إليها نظرة فخر ويعتبرونها من أصحاب الإنجازات.


وأكدت صاحبة قبضة بطولة أفريقيا للمصارعة أنها شاركت فى أول بطولة أفريقية شبابية لها عام 2013 وحصدت وقتها ميداليتين ذهبيتين، لافتة إلى أن في عام 2014 حصلت على ميدالية فضية.


ونوهت صاحبة قبضة بطولة  أفريقيا للمصارعة إلى أنها شاركت ببطولة أفريقيا فى مصر وحصلت على ميدالية ذهبية عام 2015، مشيرة إلى أنها شاركت فى بطولة العالم للشباب عام 2016.


وأوضحت أنها في عام 2018 حصلت على فضية دورة الألعاب الأفريقية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة