نقيب الزبالين: طالبنا بتخصيص 100 فدان فى أبو رواش لنقل منطقتى البراجيل وأرض اللواءياسمين عبد العزيز تسافر العين السخنة لهذا السبببنختار الموهوبين.. رئيس جامعة زويل يكشف طريقة الالتحاق بهابالفيديو.. مصطفى محمد يرقص مع خطيبته في أجواء رومانسيةالاتحاد الإسباني يدرس إنهاء الدوري بمباريات المربع الذهبيالاتحاد الأوروبي يكشف مصير النسخة المقبلة من دوري الأبطال حال إلغاء الموسم الحاليتعرف على ترتيب محمد صلاح فى استفتاء سكاي سبورت على الأفضل في الدوري الإنجليزيراكيتيتش يتلقى عرضًا جديدًا من الدوري الإيطالي.. تفاصيلموقف جوارديولا من رحيل خيسوس إلى يوفنتوس نهاية الموسمبايرن ميونخ ينافس ليفربول على حسم صفقة هجومية في الصيفقائمة الأفضل.. تفوق كاسح لـ مبابي على رونالدو وميسي وصلاح.. تفاصيلنجم يوفنتوس يتصدر قائمة اهتمامات برشلونةفيديو| جومانا مراد تشكر حكومة الإمارات لهذا السببفي سهرة من البيت.. صابر الرباعي يلتقي بجمهوره على "إنستجرام" الليلةإجرام أردوغان.. داخلية الديكتاتور تحرم فقراء تركيا من تبرعات المعارضةتكثيف الرقابة الصحية بمنافذ محافظة شمال سيناء البرية والبحرية.. صورلا خروج ولا مكياج.. لماذا تظهر حبوب الشباب ؟ اعرفى الأسبابانتهاء عاشر أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى فى السابعة مساء اليومأمير كرارة وأحمد فهمي.. art تحصل على حقوق عرض هذه المسلسلاتبالفيديو.. عمرو سعد لابنه على تيك توك: أنت هتجيبلي سكر

آخر تقليعة.. "تورتة" زفاف تهبط من السقف على شكل "نجفة" فى ماليزيا

   -  

خطف الثنانى الماليزى أيمن حكيم ريدزا وزهيرة مكويلسون الأضواء بحفل زفافهما الذى أقيم قبل أيام، واهتمت وسائل الإعلام بحفل الزفاف، كون العروسين من نجوم ومشاهير ماليزيا، كما وجهت وسائل الإعلام اهتماما خاصا بهذا الزفاف بسبب "التورتة".

تورتة الزفاف كانت فريدة من نوعها، حيث تدلت من السقف فى قاعة الزفاف وكأنها "ثريا"، أو نجفة، وقالت مسئولة من مكان الحفل، وهى ليلي عثمان فى تقرير إخبارى أمس، إنه "ليس من الصعب صنع كعكة الثريا.. ومع ذلك كان تعليق الكعكة المكونة من 8 طوابق من إحدى الثريات تحديًا كبيرًا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

BTS kek Chandelier wedding #ZahirAH . Wowww...memang sangat amazing kan 😍✨

A post shared by Drama/Filem Adaptasi Novel™ (@dramafilemadaptasinovel) on

وقالت "إنها فكرتى مع شقيقتي علياء، وأفكر فيها منذ عام 2017، وأصبح حفل ​​زفاف أيمن وزهرة فرصتنا الذهبية لوضعها موضع التنفيذ حيث أنها تتناسب مع زفاف مهم كهذا"

وتابعت، "لقد صنعنا الكعكة البيضاء في غضون أسبوع، ثم استغرقنا ساعة لتعليقها كثريا .. كان الأمر صعبا لأن الكعك هش بطبيعة الحال .. وكانت هناك حاجة إلى العديد من الناس لربط الكعكة بقوة في الثريا الخاص بها."

تكلفت الكعكة  أكثر من 10 ألف رينجيت ماليزي، وهو ما يعادل 2400 دولار.

من حفل الزفاف
أثناء دخول العروسين
العروسان
جانب من الحضور
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة