بعد قليل.. الإمام الأكبر يلقي كلمة تليفزيونية حول انتشار فيروس "كورونا""75% على البدل".. ما قيمة الزيادة الجديد في رواتب الفرق الطبية بعد قرار السيسي؟"مصر للطيران" تنظِّم رحلتَين لإعادة المصريين العالقين في الكويت ولندنشيخ الأزهر: الجميع يتحمل مسؤولية في مكافحة "كورونا" وحماية الإنسانية من أخطاره"المتحدة" تقدم التوعية بفيروس كورونا باستخدام لغة الإشارة"الصحة" تدعو 10 آلاف طبيب للتدريب على تشخيص وعلاج كورونا"اتصلنا بيها مردتش".. وزيرة الصحة تكشف تفاصيل إحدى حالات الوفاة بـ"كورونا"من بينهم سكان "الزرايب".. الجمعية الشرعية تقدم مليون و725 ألف جنيه لضحايا السيولوكيل النواب: السلع الغذائية متوفرة.. ولا داعي للتخزينالزراعة: 10 ملايين جنيه تبرعًا من التعاونيات 10 لمكافحة فيروس كوروناوائل جويد: غاز مصر توصل الغاز الطبيعي إلى 458 ألف وحدة سكنيةصور .. دوللي شاهين تتألق على شاطئ البحرالثقافة تحيي ذكرى العندليب وتستعرض مشوار الموجيبطريقة ساخرة..سمير غانم يبلغ عن رامي صبريفيديو .. نانسي برفقة عائلتها يسفقون لأطباء العالمرامي جمال لجمهوره: عايز منكم مليون لايكالأوبئة انتقام إلهى.. عقيدة بشرية منذ الإنسان الأول توارثتها الأديان السماويةفي اتهامها بخرق حظر التحرك.. إخلاء سبيل مودة الأدهم بكفالة 20 ألف جنيهنشرة الحوادث المسائية.. قاصر تحاول الانتحار ومصرع عنصريين إجراميين بالفيومسخرتا من الحظر.. النائب العام يكشف تفاصيل التحقيقات مع "مودة الأدهم"

قرارات جمهورية بإعادة تخصيص أراض مملوكة للدولة لإقامة مشروعات خدمية وتنموية

   -  
الرئيس عبدالفتاح السيسي

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، القرار الجمهوري رقم 76 لسنة 2020، بإعادة تخصيص بعض المساحات من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية محافظة مطروح، لاستخدامها في بعض المشروعات.
كما أصدر الرئيس السيسي، القرار الجمهوري رقم 77 لسنة 2020، بإعادة تخصيص مساحة 81ر12 فدان من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية بلقاس بمحافظة الدقهلية، لاستخدامها في إقامة محطة معالجة مياه الصرف الصحي.
وأصدر الرئيس القرار الجمهوري رقم 78 لسنة 2020، بالموافقة على تخصيص بعض قطع الأراضي من المساحات المملوكة للدولة ملكية خاصة، ناحية محافظات قنا وأسيوط والمنيا، وذلك لاستخدامها في إقامة قرى للظهير الصحراوي.
وأصدر الرئيس السيسي، القرار الجمهوري رقم 79 لسنة 2020، بالموافقة على تخصيص مساحة 46ر2 فدان تقريبا، ناحية إدكو بمحافظة البحيرة من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة لاستخدامها في المشروعات البترولية.
كما أصدر الرئيس القرار الجمهوري رقم 80 لسنة 2020 بتخصيص مساحة 59ر2 فدان تقريبا، من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة بناحية قرية بني سليمان بمحافظة بني سويف، لاستخدامها في إقامة منشآت رياضية. وأصدر الرئيس السيسي، القرار الجمهوري رقم 81 لسنة 2020، بإنهاء التخصيص المقرر للمنفعة العامة لبعض مساحات الأراضي ناحية مدينة الخارجة والمملوكة لبعض الجهات، ويعاد تخصيصها لصالح محافظة الوادي الجديد، لتوفير التمويل اللازم لإنشاء مجمع المصالح الحكومية. نشرت القرارات الجريدة الرسمية في عددها الصادر اليوم.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة