1654 طالبا يؤدون الامتحان التجريبي بالوادي الجديد..غداانقطاع المياه عن بعض مناطق القناطر الخيرية بسبب عطل مفاجئمحافظ أسيوط: استمرار تسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوى بـ13 مدرسة على مستوى المراكز |صورقطع المياه عن 3 مناطق بمدينة البياضية بالأقصر.. الإثنين المقبلإصابة 7 مواطنين في حادث تصادم بالبحيرةمحافظ بورسعيد يتفقد 3 وحدات تعقيم جديدة تم تصنيعها بوزارة الإنتاج الحربى لمواجهة "كورونا" | صورتعرف على أماكن انقطاع الكهرباء في "طنطا" بالغربية.. غداالتأمين الإجباري: أكثر من 10 آلاف سيارة تم ترخيصها في 19 يومًا من مارسللشهر الثاني.. السيارات التركية تتصدر المبيعات بالسوق المصريرش شوارع طور سيناء بالمطهرات وإخضاع العاملين بالأغذية للفحصقائد كتبية الحجر الصحي.. جاءت من القاهرة لتدريب الطاقم الطبي ورفضت العودةأشاعوا رفض أسرتها استلامها.. أمينة أصيبت بـ كورونا وماتت بالسكتة القلبية.. قصة أول متوفاة بمستشفى النجيلةلمواجهة كورونا.. محافظ بورسعيد يتفقد 3 وحدات تطهير وتعقيم جديدةلمواجهة كورونا.. منع إقامة السوق الرئيسي بالفشن جنوب بني سويفضبط ٦٣ ألف لتر منظفات و٤ آلاف كمامة في حملات تموينية بالشرقيةانتصروا على كورونا.. خروج 7 متعافين بعد سلبية التحاليل من مستشفى العزل بأسوانغلق صيدليات امتنعت عن بيع كحول للجمهور في البحيرةلمواجهة كورونا..الشباب والرياضة بالشرقية تطلق مبادرة "جاهزون"26 سفينة إجمالي الحركة بموانئ بورسعيدفرج عامر: ملف المصريين العالقين في الخارج يمثل أولوية كبيرة أمام الحكومة

حجازي لـ"بوابة الأهرام": تصحيح امتحانات الثانوية لمعلمي الصف الثالث فقط للمرونة مع الإجابات

   -  
الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم

قال الدكتور رضا حجازي نائب وزير التربية والتعليم ، إنه للمرة الأولى سوف يتم اقتصار تصحيح امتحانات الثانوية العامة في يونيو المقبل لمعلمي الصف الثالث الثانوي فقط.

وأضاف حجازي، في تصريحات لـ"بوابة الأهرام"، أن الهدف مِن ذلك أن يكون هناك مرونة أكثر مع إجابات الطلاب بمعنى ألا يكون هناك التزام حرفي بنموذج الإجابة، باعتبار أن معلم الصف الثالث الثانوي هو الأجدر على تقدير إجابة الطالب إذا أجاب بشكل مقارب للنموذج المعتمد، وهذا يحتاج إلى معلم ذات الصف وليس الصفوف الأخرى.
أشار حجازي إلى أنه سوف يتم طرح نموذجين استرشاديين لطلبة الصف الثالث الثانوي على الموقع الرسمي للوزارة مطلع الأسبوع المقبل، مع ترجمة النموذجين لأكثر من لغة بحيث يخاطب كل طلبة المدارس باختلاف أنواعها.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة