إيناس عز الدين تكشف للوفد كواليس مستشفى حميات إمبابةتموين سوهاج: تحرير 370 محضر مخالفات فى مجال الأسواق والمخابز خلال 5 أيامتوجيه فرق مسح سريع لكمين السباعية بأسوان لفحص القادمين من السودانصور.. تعقيم وتطهير المستشفى المركزى فى سيدى غازى بكفر الشيخ ليلاًفيديو وصور.. استغلال فترة حظر التجوال فى تطهير شوارع مطروح لمواجهة كوروناتخصيص 9 مدارس لتسليم شرائح التابلت لطلاب الثانوية بمطروح.. تعرف عليهاحصور.. حملات نظافة بمدن كفر الشيخ ليلا.. ودوريات أمنية لتطبيق حظر التجوالتحرير محاضر لـ5 محلات ببنى سويف خالفت قرار الغلق أثناء الحظرتحرير 589 مخالفة مرورية على الطرق الرئيسية بالغربيةضبط 60 مخالفة تموينية في الأسواق والمحلات بمراكز الغربيةنشاط مكثف لفرق "مستقبل وطن" لتعقيم وتطهير المنشآت الحيوية في 8 محافظات للوقاية من "كورونا"الرى تتوقع سقوط أمطار خفيفة اليوم على شمال سيناء وخليج السويسالعثور على عملات إسلامية فى منقباد منذ 34 عاما.. تعرف على تاريخ المدينة4 وصفات طبيعة من العسل الأسود للعناية بالشعر التالفرسالة تفاؤل من شاب مصاب بكورونا فى دمياطإزالة تراكمات المياه من السوق القديم بالقنطرة غرب فى الإسماعيليةحملة لمكافحة الحشرات بالقنطرة شرق بالاسماعيليةحملة لمكافحة الحشرات فى القنطرة شرق بالإسماعيليةخالفوا قرار الإغلاق .. تشميع 8 محلات بطماتعليم سوهاج يخصص 11 مدرسة لتوزيع شرائح التابلت على طلاب الثانوية العامة

3 مواقف مؤثرة للنجمة شيرين عبد الوهاب قبل إعلانها تفاصيل الإصابة بورم ليفى

-  

ظهرت النجمة شيرين عبد الوهاب فى أكثر من موقف مؤثر قبل إعلانها تفاصيل إصابتها بورم ليفي على الرحم، ولم يفسره الجمهور بالشكل الصحيح وقتها، ولكن بعد إعلانها عن المرض وضح للكثير من معجبيها أسباب هذه المواقف، وكان أكثر هذه المواقف وضوحا، ظهورها وهى تغنى على كرسى خلال حفلها فى مدينة جدة السعودية يناير الماضى، حيث طلبت من منظمى الحفل، الجلوس على كرسى أثناء الغناء، بعدما شعرت بتعب مفاجئ مما اضطرها للجلوس.

واعتذرت شيرين للجمهور وقتها على هذا الطلب، قائلة: "آسفة دي أول مرة اعملھا في حیاتي"، ولكن الجمهور ظل يدعمها لنهاية الحفل وتفاعل مع أغنياتها بشكل كبير، كما اعتذرت بسبب إحساسها بأنها تنهج وطالبتهم بعذرها في حال ظهر صوتها مختلفًا.

وصعدت شيرين إلى المسرح متأخرة أكثر من ربع ساعة علي غير عادتها، مما يؤكد شعورها بإرهاق وتعب شديد، كما أنها بعد مرور 30 دقيقة فقط طلبت أخذ استراحة وذهبت إلى غرفتها وعادت لتكمل الحفل ولكن ظهر عليها التعب مما دفعها للجلوس مرة أخرى علي أحد سماعات الفرقة.

والموقف الثانى خلال تصريحاتها وطلبها من جمهورها الدعاء لها ومؤكدة على أمنيتها لوجود طفل من زوجها الفنان حسام حبيب بسبب حبها الكبير له، نافية ما تردد عن شائعات حمها بسبب انتفاخ بطنها ولكن ذلك يعود إلى الأدوية التى تأخذها للعلاج، قائلة: "الناس من كتر حبها في الكابل ده نفسهم يشوفوا منه أطفال وأنا بقولكم ادعولى من قلبكم إن ربنا يرزقني بطفل من حسام لأني بحبه جدا ونفسي أكبر عيلتي بيه ومعاه.. كتر الدعاء بيغير القدر، وأنا راضية بقضاء الله أكيد ربنا ليه حكمة في تأخير الحمل لغاية دلوقتى".

وتابعت قائلة خلال تصريحات تليفزيونية لها: "فى انتظار اللحظة العظيمة دى وأول ما تحصل هخليه أول حد يعلن.. وأول ما أعرف مش هقدر أخبى عنكم لأكتر من يومين تلاتة".

والموقف الأخير التى تم انتقادها عليه وقتها، عندما طلبت من زوجها الفنان حسام حبيب أن يحملها للنزول من علي المسرح، بحفلها بجامعة الشرق الأوسط الأمريكية بالكويت يوم 21 فبراير، وأوقفت شيرين الغناء لتنادي علي زوجها الفنان حسام حبيب وتطلب منه حملها للنزول من علي المسرح، حيث قالت له :"حسام من فضلك تعالي شيلني"، ليستجيب لها ويأتي إليها ويحملها لأسفل المسرح.

وكشفت النجمة شيرين عبد الوهاب، للمرة الأولى إصابتها بورم ليفي على الرحم، وإجرائها عملية جراحية لإزالته ما تسبب في زيادة وزنها الفترة الأخيرة، وظهورها بحفلاتها بشكل مختلف وغنائها فى إحدى حفلاتها جالسة على كرسى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة