ضبط 40 شخصا اخترقوا حظر التجوال بشبرا الخيمةانتداب 6 أطباء من مستشفى بنها الجامعى لخدمة العزل بقها لمدة 14يوماتدريب فرق الترصد بكفر الشيخ لرفع كفاءة واداء فرق مواجهة كوروناصور.. توزيع المساعدات على منازل العمالة اليومية بالإسكندرية خلال فترات الحظرالقبض على 7 أشخاص لاختراقهم حظر التجوال في السنطة بالغربية"الزراعة": حزمة إرشادية لمحاصيل الفاكهة المتساقطة.. والمشمش بالمقدمةوزير المالية يكشف آليات دعم الدولة لمختلف القطاعات فى الميزانية الجديدةبالاسماء .. الأولمبية تتلقى اخطارات من 6 مدربين ولاعبين مصريين عالقين بالخارجإصابة لاعب منتخب المصارعة محمود السباعي بفيروس كورونا100 رواية عالمية.. "المال" عبثية عالم ما بعد الحداثةفيديو..عائلة إيطالية تستغل وقت العزل المنزلى لتقديم دروس ونصائح عن كورونا"الصحة" تكشف حقيقة إصابة الفنانة إيناس عز الدين بفيروس كورونامحمد رمضان ينتهى من تصوير مشاهد المقابر فى "البرنس"أول فيديو مدبلج للعربية لـ فيلم نيتفلكس الجديد The Willoughbysالأربعاء.. مسيرة صلاح مرعي على قناة وزارة الثقافة باليوتيوبالإبراشى عن مداخلته مع كامل الوزير: "هدفى خدمة المجتمع ومش عايز أبقى وزير نقل"طبيب مصرى بأمريكا:كورونا ينتقل عن طريق العين جراء العطس ويطير بالهواء 4 ساعاتمدير مستشفى الحجر الصحى بالعجمى: هناك زيادة ملحوظة فى عدد المتعافيننائب رئيس شركة مايكروسوفت: جائحة كورونا ستسرع من التحول الرقمى فى العالمفيديو.. احتفال الأطباء بمستشفى العزل بالطفل آدم بعد تعافيه من كورونا

قيامة عثمان الحلقة 12 يتصدر جوجل

-  
قيامة عثمان

تصدّر مسلسل "قيامة عثمان" الحلقة 12، مؤشر البحث جوجل، حيث حقق نجاحًا كبيرًا جدًا على مستوى الدراما التركية التاريخية العثمانية المستوحاة من تاريخ تأسيس الدولة العثمانية على يد المؤسس عثمان غازي بن أرطغرل.

وكانت من أسباب نجاح "قيامة عثمان" أيضًا منذ بداية عرض حلقاته للمشاهدين، شعبية أبطاله الكبيرة وأحداثه المشوقة.

يذكر أن "قيامة عثمان" مسلسل تركي درامي تاريخي من إنتاج مؤسسة بوزداغ فيلم وإخراج متين جوناي، وبطولة الممثل بوراك أوزجيفيت بدور الغازي عثمان ابن أرطغرل والممثلة عائشة جول جوناي، وراغب سافاش، ونور الدين سونماز، وأصلهان كارالار، وجلال آل، وديدام بالشين، ويتم عرضه على قناة أي تي في التركية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة