بث مباشر .. حفلة في البيت مع تامر عاشورفي تصريح للوفد.. أشرف زكي يكشف تفاصيل جنازة وعزاء جورج سيدهمبكلمات رقيقة.. إسعاد يونس تنعي جورج سيدهمفيديو..يوميات أحمد حلمي في أوقات حظر التجوالفيديو..غادة عبد الرازق تشارك في الماراثون الرمضاني ب"سلطانة المعز"أحمد كرارة يعلن عن طرح حكايات بنات على منصة واتش اتطارق الشناوي يكشف لـ "الوفد" الجانب الإنساني في حياة جورج سيدهمسمير صبري يستعيد لـ الوفد ذكرياته مع جورج سيدهمفيديو..تامر عاشور يتصدر "تويتر" بعد أول حفل لايف بدون جمهورأمجد مصطفى يكتب: العودة لدراما الماضى للخروج من هلع الكوروناس وج .. هل حاول الشاعر مكسيم جوركى الانتحار بعد رحيل جدته؟تضامن المنوفية: 10 آلاف جنيه لأسرة المتوفى و5 آلاف للمصاب بحادث حريق شقة قويسناشباب قرية دمليج بالمنوفية يدشنون حملة " دمليج أهم " ويعقمون القرية بأكملهامدينة القصير تغلق أبواب سوق الخضار بعد تعقيمه لمنع التجمعات به ..صورشباب منشأة صدقى بالشرقية يعقمون الوحدة الصحية والمدرسة والشوارع والمنازلسيولة مرورية بشوارع القليوبية بعد انتهاء اليوم الثالث لحظر التجوال.. صوررئيس مدينة سفاجا تطلق مبادرة "هنساعد بعض" للسيدات لتوصيل المنتجات المنزلية "دليفيرى""شاهد عيان" لـ حسن الرداد مهدد بالخروج من السباق الرمضانى"الفيروس الجميل".. يسرا اللوزى: إلى زميلاتى الحوامل عاملين إيه فى الهم دهبسبب كورونا.. رشا مجدي للمصريين: أرجوكم خافوا على أنفسكم وأولادكم وبلادكم

ساندي في ضيافة موقع صدى البلد .. صور

-  
ساندي

استضاف موقع "صدى البلد" مساء أمس، الفنانة ساندي لتكريمها عن ألبومها الأخير "اتنين في واحدة"، والذي حقق نجاحاً كبيراً جدًا منذ وقت طرحه في الأسواق.

وتحدثت ساندي، عن تفاصيل تحضيرها للألبوم، ومشاريعها الفنية المقبلة، بجانب الحديث عن أبرز المواقف المؤثرة في حياتها الشخصية والعملية.

يذكر أن ألبوم "إتنين في واحدة" يضم 8 أغنيات هي :"كيس أسود، بطولة في رواية، اتنين في واحدة، على خشبة المسرح، الرجالة ماتت في الحرب، كان عادي، ريموت حياتك، وطبع الشتا".

بينما تعاونت ساندي في الالبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من بينهم أحمد برازيلي، وسلمى رشيد، وأسامة محرز، وعلاء الراوي، وهاني ربيع، وغيرهم.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة