«السيرة الحائرة».. أسرة «أبو الفتح» بين التخوين والتكريم (الحلقة 3)أسرة "ليالينا" تودع البلاتوة بعد 3 أسابيع للعرض في رمضانهنا الزاهد تصور حلقات برنامجها "هزر فزر" هذا الأسبوعمؤشر مصراوي| كورونا يواصل الزحف في أوروبا وأمريكا.. ويهدأ في الصين"راعي ضميرك".. حملة من إرادة جيل ضد جشع التجار"القومي للمرأة": طبيبات وممرضات مصر يخضن حربًا ضد "كورونا""التزموا بالتعليمات".. شيخ الأزهر يوجه رسالة ثانية حول فيروس كوروناإنهاء خدمة عامل بأوقاف المنوفية فتح المسجد أمام المصلين لأداء صلاة الظهر"المصري للشئون السياحية" يشيد بقرار السيسي بتأجيل افتتاح المتحف الكبيروزير الأوقاف يتلقى برقية عزاء من السفارة الأفغانية في وفاة حمدي زقزوقمصدران طبيان: اكتشاف حالة مصابة بكورونا بمستشفى مبرة مصر القديمةكورونا فى معهد الأورام.. متحدث جامعة القاهرة يكشف تفاصيل جديدةالعائدون من واشنطن يوجهون الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسيمحمود محي الدين: معدل نمو الاقتصاد المصري أفضل من الأمريكي والياباني.. فيديوإعلامية صينية تكشف أقوى سلاح لمواجهة فيروس كورونا ..فيديومفاجأة.. فيحاء ونج تكشف حقيقة أكل الصينيين الخفافيش والكلاب.. فيديومحافظ الفيوم يتوعد أصحاب مخالفات البناء العشوائي على الأراضي الزراعيةالتنمية المحلية تزف بشرى للعمالة غير المنتظمة في الأسواق الشعبية.. فيديوإعلامية صينية: ترامب جرح مشاعرنا بقوله «الفيروس الصيني»المسماري: هناك تعليمات بإنشاء مستشفيات عسكرية للتصدي لـ فيروس كورونا.. فيديو

النفط يهبط لليوم الخامس بفعل مخاوف الطلب مع انتشار كورونا

-  

تراجعت أسعار النفط ليوم خامس اليوم الخميس لتسجل أدنى مستوياتها منذ يناير 2019 حيث أجج تنامي حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا خارج الصين بواعث القلق من جائحة قد تكبح نمو الاقتصاد العالمي والطلب على الخام.

وكان خام برنت منخفضا 60 سنتا بما يعادل 1.1% إلى 52.83 دولار للبرميل، ونزل العقد في وقت سابق إلى 52.53 دولار، أدنى مستوياته منذ الثاني من يناير 2019.

وهبطت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 55 سنتا أو 1.1% إلى 48.18 دولار للبرميل، وفي وقت سابق هبطت إلى 47.82 دولار، أقل سعر لها منذ الرابع من يناير 2019.

وفي جلسات التداول الخمس إلى اليوم، هبط برنت 10.6%، في حين فقد غرب تكساس 10.4%، في أكبر خسائرهما بالنسبة المئوية على مدى خمسة أيام منذ أغسطس 2019.

وأمس الأربعاء، تجاوز عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا خارج الصين، مصدر التفشي، عدد الحالات الجديدة في الصين للمرة الأولى.

ويثير انتقال الفيروس إلى اقتصادات كبيرة مثل كوريا الجنوبية واليابان وإيطاليا المخاوف من نمو محدود للطلب على الوقود، ويوم الأربعاء، توقعت فاكتس جلوبال إنرجي الاستشارية ألا يتجاوز نمو الطلب على النفط 60 ألف برميل يوميا في 2020، أو "صفر عمليا"، بسبب اتساع نطاق التفشي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة