مواد البناء: تراجع الطلب على الأسمنت وسعر المصنع يبدأ من 640 جنيها للطنمصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى أثناء مشاهدته لمشاجرة بالأسلحة أسفل منزله بعين شمساليوم .. نظر محاكمة 215 متهما بقضية "كتائب حلوان"قطر تستورد أجهزة لتشخيص فيروس كورونا من كوريا الجنوبيةمؤرخ أمريكى يستعرض «أقوى» 5 كتب تحلل تأثير الأوبئة والطواعين فى العالم"جونز هوبكينز": 1150 وفاة جديدة في الولايات المتحدة آخر 24 ساعةبمبادرة من سيف زاهر.. هاني أبو ريدة وأحمد شوبير ينهيان الخلافاتخليك فى البيت .. شاهد محاضرة حول التخطيط لمستقبلك عبر الإنترنتانسى "سودوكو" وألعاب الذكاء.. طريقة مبتكرة غير متوقعة لتنشيط الذاكرة؟نصائح لخسارة 4 كيلو فى أسبوع.. عشان ما تتفاجئش بـ"فورمة العزل"ليلة النصف من شعبان.. ذكرى تحويل القبلة ومناسبة لغفران الذنوبكهرباء شمال القاهرة: تطبيق شعاع لتسجيل القراءات حل مشاكل "الكومبوندات""مديحة" تطلب الخُلع: "خلص فلوسه على بنت الجيران"باسم مرسي: أعشق مواجهة الأهليفيديو ترويجى جديد لـ Free Guy بعد تأجيل طرحه لـ نهاية 2020 بسبب كوروناوفاء عامر عن الراحل فاروق الفيشاوي: كان حظه قليل في كل حاجة.. فيديوحقيقة انتقال كورونا من الحيوان للإنسان.. الطب البيطري يرد.. فيديولو تكرمت حافظ على حياتك.. برلماني يوجه رسالة للمصريين.. فيديواستشاري يكشف أخطر مراحل الإصابة بفيروس كورونا.. فيديوالليلة.. وزارة الثقافة تعرض أول حفل للأوبرا بتقنية الهولوجرام على يوتيوب

فيسبوك يحظر الاعلانات المضللة بشأن فيروس كورونا

-  
موقع فيسبوك

لوس انجلوس (د ب ا):

حظر موقع فيسبوك للتواصل الاجتماعي الاعلانات المضللة للمستخدمين، في محاولة لاستغلال أزمة تفشي فيروس كورونا المتحور الجديد " لتحقيق مكاسب مالية".

وقال الموقع في بيان أمس الأربعاء إنه حظر إعلانات" لمنتجات تشير إلى فيروس كورونا بهدف إثارة الذعر أو من أجل الاعلان عن أن منتجات تضمن الشفاء من الفيروس أو الوقاية منه".

وأضاف الموقع" على سبيل المثال، سوف يتم منع الاعلانات التي تشير إلى أن أقنعة وجه معينة هى الوحيدة التي مازالت متوفرة أو الزعم بأنها تضمن منع تفشي الفيروس .

وأوضح الموقع أنه مستمر في عمله " للحد من انتشار المعلومات المضللة والمحتوى الضار بشأن الفيروس" بالتزامن مع العمل على توصيل المعلومات" التي تصدرها الهيئات الصحية "المتخصصة".

ويشار إلى أنه جرى تسجيل أكثر من 80 ألف حالة إصابة بفيروس كورونا، الذي بدأ تفشيه في وسط الصين في ديسمبر 2019. وأودى الفيروس بحياة نحو 3000 شخص .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة