السلع متوفرة.. المصيلحي يستعرض استعدادات وزارة التموين لشهر رمضانبرلماني يطالب الحكومة بالتوسع في إجراء تحاليل الكشف عن "كورونا"رئيس الوزراء يتابع آليات صرف منحة العمالة غير المنتظمةمن 13 حتى 16 أبريل.. الحكومة تعلن آليات صرف منحة "العمالة غير المنتظمة"الحكومة تخطر البرلمان بتشكيل لجنة مراجعة الحسابات الخاصةأعلى من العام الماضي.. وزير التموين يعلن عن أسعار توريد القمح المحليبرلمانى: لا مجال للفساد واستغلال "كورونا" في البناء على الأراضي الزراعيةرحلة علاج انتهت بكورونا.. مصراوي يتتبع خط سير مريضة المبرة بين 7 مستشفياتغدًا.. بدء عمل منافذ "أهلا رمضان" في السلاسل التجارية والمجمعات الاستهلاكيةبرلماني: الزيارات الميدانية للرئيس دليل على تعامل الدولة بحسم للتصدي لكوروناموتى كورونا.. مشاجرة في المقابر بسبب جثة متوفى .. فيديوخالد عبد الغفار: المستشفيات الجامعية تقف خلف وزارة الصحة لمواجهة كوروناالصين تعتمد عقارا يابانيا لعلاج فيروس كورونا.. فيديومحافظ المنيا: إزالة 161 تعديا على الأراضي وتحرير 242 محضرا.. فيديوتعديات كورونا.. 200 حالة تعدٍ على أراضي الدولة في قنا.. فيديووزير التعليم العالى يكشف حقيقة التوصل لـ علاج فيروس كورونا.. فيديومحافظ الغربية: إزالة ١٢٧ مخالفة على أراضي الدولة منذ بداية الحظر.. فيديونيابة الغردقة توجه تهمتي الإهمال والقتل الخطأ لأم تسببت في وفاة طفلتهامصرع 8 أشخاص من عائلة واحدة في حادث تصادم بالفيومتنفيذ 232 قرار إزالة مخالفات بناء وتعديات في حملة مكبرة بأسيوط (صور)

بعد تعليق العمرة.. ما موقف المعتمرين الحاجزين في شهر رجب وهل يستردون أموالهم؟

   -  
الكعبة - صورة أرشيفية

كشف عادل هيكل، عضو غرفة شركات السياحة، أمين غرفة الدلتا، مصير المعتمرين الحاجزين في عمرة رجب، بعد تعليق المملكة العربية السعودية للعمرة خوفا من تفشي فيروس كورونا.

وأوضح «هيكل» أن التأشيرات التي حصل عليها الحاجزون ستظل سارية حتى وإن انتهى تاريخها، على أن يتم تجديدها بالتعاون مع الجهات المختصة.

وأشار إلى أن تذاكر الطيران سيتم إلغاؤها على أن يتم تحديد حجز جديد بموعد السفر الجديد، وهو الأمر نفسه الذي ينطبق على حجز الفنادق الذي سيتم إلغاؤه وتأكيد حجز جديد.

ولفت إلى أن هناك رحلتين يومي 3 و5 مارس المقبلين لم يتم تحديد مصيرهما حتى الآن.

وأكد أن تعليق العمر ليس إلغاء للموسم، لكنه مجرد إجراء احترازي منعا لتفشي فيروس كورونا، مشددا على استحالة استعادة أموال الحجز لأنها ذهبت إلى شركات الطيران والسكن في الفنادق أو الشقق والتأشيرة، لكن سيتم تدارك كل ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة