رايا أبى راشد بـ4 إطلالات بالعزل المنزلى.. وتعلق: طريقة عمل الموضة فى البيتاليلة .. أحمد جمال يحتفل مع جمهوره أون لاين دعماُ لحملة خليك فى البيتدلال عبد العزيز تحضر جنازة جورج سيدهم بالكمامة والجوانتىشاهد.. كيف يروج محمد رمضان لمسلسله الجديد " البرنس"ماذا قالت إيمى شومر للحوامل فى الحجر الصحى بسبب كورونادلال عبد العزيز: سمير غانم مبيتكلمش من وقت وفاة جورج سيدهمإلهام شاهين: جورج سيدهم أتعذب كتير ودلوقتى فى مكان جميلهبة مجدى بفيديو من طفولتها: عمرى ما هنسى إنى غنيت مع القدير عبد المنعم مدبولىويزو: خليكم فى البيت والعبوا..وتكشف عن طريقتها الخاصة فى التعقيم ..فيديواليوم.. أسرة تصوير "تيمون وبومبا" لأحمد فهمى وأكرم حسنى فى البلاتوهأجهزة كمبيوتر هدية أنتونيو كونتي لطلبة الطب في تورينووزير الرياضة الإيطالي محذرا: لا شيء سيعود كما كان قبل كوروناتسجيل 4 إصابات جديدة بفيروس كورونا في جيبوتىالدنمارك تسجل 194 إصابة جديدة بفيروس كورونا والحصيلة تقفز لـ 2395 مصاباارتفاع إصابات كورونا فى باكستان إلى 1526 حالةإجلاء مصاب بكورونا عبر مروحية من مدينة ميتز شرق فرنسا إلى ألمانيالخدمة الصم والبكم.. اكسترا نيوز تذيع نشراتها بلغة الإشارة.. فيديو وصوركيف تصرف حوالات أو شيكات بأكثر من 10 آلاف جنيه بعد حدود السحب الجديدة؟البنك المركزي يلغي الحد الأقصى لإيداع الأموال للشركاتالبورصة تنخفض 1.5% مع نهاية تعاملات اليوم الأحد

إيران تلغي صلاة الجمعة غدًا

-  
الرئيس الإيراني حسن روحاني

أعلن سعيد نمكي، وزير الصحة والعلاج والتعليم الطبي الإيراني، عدم إقامة صلاة الجمعة هذا الأسبوع في المدن التي انتشر فيها فيروس «كورونا».

وأوضح نمكي، في تصريحات صحفية، أنه تم تقييد الزيارات للمراقد المقدسة.

وقال الوزير الإيراني إنه سيتم تقييد عبور الأفراد المشتبه بإصابتهم بفيروس «كورونا»، بدلا من فرض الحجر الصحي على المدن.

ولفت إلى أن فرقا طبية متخصصة ستقوم في مداخل ومخارج المدن ذات الكثافة في الحركة المرورية بقياس درجات حرارة الأفراد، لتحديد المشتبه بإصابتهم بالفيروس ليتم فرض الحجر الصحي عليهم لفترة 14 يوما.

وأكد أن قرار تعطيل المدارس سيعلن عنه مساء الجمعة، للمناطق التي تم تسجيل حالات الإصابة فيها، فيما سيتم تعطيل الجامعات لفترة أسبوع آخر للوقاية والحد من تفشي الفيروس، شريطة حضور الأساتذة إلى الجامعات وتقديم الدروس للطلبة عبر الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة