"قد تتحول لسموم أو تنفجر".. احذر تسخين هذه الأطعمة فى الميكروويفزلاتان إبراهيموفيتش ينضم لمران فريق هامربي السويدي للحفاظ على لياقتهلا تفوتك | بينها Gone Girl.. أبرز أفلام السهرة الليلةصور| أحلى حفلة.. مصطفى حجاج يشارك جمهوره التحضيرات النهائية لحفل اليومذكرى رحيلها| زوزو ماضي تلعب مع كلبها "كمبل": عنده حيوية الأطفال29 مايو.. "نتفليكس" تكشف عن حلقات ""SPACE FORCEتعرف على موعد انتهاء تصوير البرنس لمحمد رمضانشاهد حفل أنغام على قناة وزارة الثقافةوضع الملحن خالد عادل على أجهزة التنفس الصناعي بعد دخوله في غيبوبة‬صورة| بوستر مسلسل "ونحب تاني ليه" لياسمين عبدالعزيزبيان الصحة بشأن إصابات ووفيات كورونا فى مصر.. تفاصيلالصحة: تسجيل 139 حالة إيجابية جديدة لفيروس كورونا..و 15 حالة وفاةالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي كورونا إلى 348 وخروجهم من العزلالصحة: 1699 إصابة بفيروس كورونا.. و 118 حالة وفاةعداد كورونا في مصر: وفاة 118 حالة من إجمالي 1699 مصابا.. وشفاء 348 مريضاأجنبي و14 مصريا .. احدث تطورات أعداد وفيات فيروس كورونا فى مصرالصحة: ارتفاع حالات الشفاء من مصابي فيروس كورونا إلى 348أمين عام "القومي لأسر الشهداء" يتابع تقديم الخدمات بالمحافظات15 حالة .. تفاصيل أعلي معدل يومى لوفيات الكورونا فى مصرإصابة طبيب و4 مخالطين بفيروس كورونا بحميات العباسية

«العيال مكلوش والأهلي ارتكب جناية».. مرتضى منصور يكشف سر انسحاب الزمالك من القمة

   -  
مرتضى منصور

كشف مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سر عدم وصول حافلة الفريق إلى استاد القاهرة لخوض مباراة القمة أمام الأهلي يوم الإثنين الماضي، في إطار المباراة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

وأكد مرتضى منصور ، في تصريحات لـ قناة "الزمالك"، أن حافلة الفريق تأخرت بسبب الزحام الشديد، مؤكدا أن حافلة فريق الأهلي وصلت في تمام الساعة السابعة والربع بسبب سيرها عكس الاتجاه، قائلًا "الأهلي عمل جناية علشان يوصل الاستاد". 


وأضاف مرتضى منصور، أن تأخير المباراة لمدة ساعة كان يجب أن يتم عقب اجتماع لـ مجلس إدارة اتحاد الكرة ولكن ما حدث أن أحد أعضاء اللجنة هاتف الحكم وطالبه بتأجيل المباراة لمدة ساعة. 

وتابع مرتضى منصور أن حافلة الزمالك وجدت أن التأخير تجاوز ثلث ساعة على بداية المباراة مما يعني اعتبار الفريق منسحبًا لذلك قام اللاعبون بالنزول من الحافلة لشراء الطعام والشراب، مؤكدًا أنهم "مكلوش ومشربوش بسبب وجودهم في الحافلة لمدة 3 ساعات". 

وأشار مرتضى منصور إلى أن ما حدث كان عبثًا ولا يجوز أن يحدث.


لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة