لو بوظتى الدايت فى الحجر.. اعرفى نظام فيكتوريا بيكهام الغذائى للحفاظ على جمالكالتنمية المحلية: إزالة فورية لـ 11 مقبرة على أرض ملك للدولة فى دمياطخليك فى البيت.. استمتع بجولة إرشادية للقطع الأثرية المميزة بالمتحف المصري بالتحريرشاهد.. كوبرى 6 أكتوبر خلال الساعات الأولى للحظرمجلس الدولة: تحمل الدولة لتأمينات العامل بالمشروعات الاستثمارية له ضوابطالكرة الإيطالية تفكر في إعادة النشاط رغم أزمة فيروس كورونامدرب فريق أرسنال يضع سيناريوهات مختلفة لصفقات الصيفضبط طالب لإعلانه عن تزوير شهادات جامعية معتمدة وشهادات خبرة بمقابل مادي على «فيسبوك»ضبط 3 أشخاص لظهورهم بفيديو أثناء قيامهم بتقطيع بانجوضبط مديرى صيدليتين بداخلهما 6578 كمامة غير صالحة و5577 علبة أقراص ممنوعة بالمقطماختبار في البيت - أين بدأ لاعبو أمريكا الجنوبية مسيرتهم الاحترافية؟"ماني يجب أن يغادر ليفربول ليفوز بالكرة الذهبية"الأهلي: خطوات إيجابية في تجديد عقد فايلرحسين السيد: نادي القرن "متفصل" لـ الأهلي.. ورفضت المشاركة في كأس العالم كحارس ثالثأنا كرة القدم (2) – عن الفتيان السيئة زلاتان وميدو وبائع البيتزا.. و60 ألفا ضدي"لمبة" تنهي حياة شاب صعقا بالكهرباء في الحوامديةجثة تحت النخلة.. ملابسات مصرع عامل في البدرشينالأهلي يوضح تطورات التعاقد مع ظهير أيمن وتمديد عقد فايلربادجي يتحدث عن مشادته مع رمضان: "لاعب كبير ويتفهم ما حدث"لاعب آرسنال السابق: فيرنر قد يتسبب في رحيل صلاح عن ليفربول

مدرب صن داونز: الأهلي يحقق نتائج لم يحققها برشلونة

   -  
الاهلي

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز عن رأيه بـ النادي الأهلي تحت قيادة رينيه فايلر، المدير الفني للفريق هذا الموسم.

وأكد موسيماني في تصريحات لـ قناة "إم بي سي مصر"، أن الأهلي حقق نتائج مذهلة منذ بداية الموسم ولم يتعرض لهزيمة في الدوري، وسجل 45 هدفًا، ولم يستقبل سوى 3 أهداف.

وتابع موسيماني أن ما يحققه الأهلي هذا الموسم لم يحققه فريق برشلونة الإسباني، مؤكدًا أن الفوز أمام الأهلي بخماسية أمر لن يتكرر كثيرًا في التاريخ، ومن الصعب تكراره.


وتابع "موسيماني"، أن الفريق يعاني من إصابات عديدة، ولكن يتم إعداد البدائل بشكل جيد، مشددًا على أنه لن يختلق الأعذار.

وتابع "موسيماني"، أن المباراة ستكون صعبة للغاية وأنه يكن كل الاحترام للفرق المصرية خاصة الأهلي والزمالك.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة