بعد اكتشاف إصابة ممرض بكورونا.. ماذا يحدث في مستشفيات جامعة المنوفية؟كرشة وأسماك فاسدة.. التموين تحرر عددا من المحاضر بكفر الدوار.. شاهدإزالة 16 حالة تعدى على أملاك الدولة بالأقصرللتأكد من التزامهم بالاجراءات الوقائية.. جولة لمحافظ الفيوم بعدد من المصانع.. صورمحافظة الجيزة تنفي فرض حجر صحي على قرية برك الخيام في كرداسةبينهم أجنبي.. تفاصيل وفاة 15 مصابا بفيروس كورونا في مصرفض فرح وغلق 4 محال لخرق حظر التجولرئيس المقاولون العرب: تطبيق فوري لتعليمات الرئيس بارتداء الكمامات للعاملين بالمواقعمحافظ كفرالشيخ يشيد بأصحاب المحال لتنفيذ قرار الغلق لليوم الـ16 علي التوالي (صور)البابا تواضروس يترأس قداس جمعة ختام الصوم من دير الأنبا بيشويضبط 10 طن «كِرشة» غير صالحة للاستهلاك الآدمي بالبحيرة (صور)مصر تتسلم عينات من عقار ياباني لتجربته في علاج كوروناخروج رئيس وزراء بريطانيا من العناية المركزةخبير وبائيات: وفيات كورونا ستتوقف في إيطاليا بحلول 19 مايوالولايات المتحدة.. إصابات كورونا 427460 والوفيات 14696إصابة 1400 موظف في «الداخلية الفرنسية» بكوروناوكالة كردية: مسلحون اختطفوا 5 مدنيين من عفرين«آل جابر»: التحالف العربي هدفه الرئيسي مصلحة الشعب اليمنيالإمارات تمدد إغلاق المساجد ودور العبادة بسبب فيروس كورونا36 مقابل 18.. هل أحب غسان كنفانى الفن التشكيلى أكثر من الروايات؟

حقيقة إصابة ألكسيس سانشيز بفيروس كورونا

   -  

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خبر إصابة التشيلي ألكسيس سانشيز، جناح نادي إنتر الإيطالي، والمعار من صفوف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، بفيروس كورونا.

ونشرت قناة "كانال دي فوتبول" التشيلية، عبر حسابها على "تويتر"، تغريدة أوضحت أن نادي إنتر الذي يلعب بصفوفه سانشيز، سيلعب مباراته أمام لودوجورتس البلغاري في الدوري الأوروبي خلف الأبواب المغلقة، بدون جمهور، بسبب فيروس كورونا، ليترجمها البعض بشكل خاطئ، بإصابة سانشيز بمرض كورونا، وهو أمر غير صحيح.

يذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، وأعلن إقامة مباراة فريقي إنتر الإيطالي ولودوجورتس البلغاري من دون جمهور، في إياب دور الـ 32، لبطولة الدوري الأوروبي.

وجاء قرار الاتحاد الأوروبي بخوض المباراة، والتي تقام على ستاد جوزيبي مياتزا، معقل فريق الإنتر، بدون جمهور، بسبب تفشي فيروس كورونا في إقليم ميلانو، وحصده للعديد من الأرواح .

وأكد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أن جميع المباريات الأخرى في دور الـ 32، لبطولة الدوري الأوروبي، ستقام بشكل طبيعي بدون قيود على حضور الجماهير.

يذكر أنه قد تم تأجيل العديد من المباريات في إيطاليا بمختلف دورياتها، بسبب تفشي فيروس كورونا، حيث تم تأجيل 4 مباريات هذا الأسبوع في بطولة الدوري الإيطالي.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة