مستشار السيسي للشؤون الصحية يحذر من خلط الكلور بالكحول للتطهيربعد مشاهد تكدس السيارات.. قرار حكومي بإغلاق حدائق قصر المنتزه بالإسكندريةنقيب الصحفيين: إعفاء الزملاء من غرامات صندوق التكافل وتأجيل أقساط القروضبعد إصابة اثنين بكورونا.. وقف استقبال المرضى بمستشفى السلام بالمهندسين"الصحة العالمية" تكشف نسبة انتقال كورونا من شخص إلى آخر بدون أعراضالسيسي وولي عهد أبو ظبي يبحثان جهود مكافحة فيروس "كورونا"متحدث الصحة: عزل 10 مراكز بالمحافظات ظهرت فيها إصابات بـ"كورونا"اتحاد جدة يوضح حقيقة رغبته في ضم حسام عاشورحبس لا يقل عن سنتين وغرامة 100 ألف.. "النيابة" تكشف عقوبة نشر أخبار كاذبة عن فيروس كورونافيديو وصور.. "هلال شعبان" يقترن برمز الحب فى ظاهرة مشاهدة بالعين المجردةوزير القوى العاملة: "هاكرز" عطلوا موقع تسجيل بيانات العمالة غير المنتظمةأول رسالة من توم هانكس بعد عودته لأمريكا وتماثله للشفاء من فيروس كوروناكورونا والحظر فى المقدمة.. جوجل يكشف مؤشرات بحث المصريينوزيرة الهجرة: طائرات لإعادة المصريين من بريطانيا غدًاشاهد.. القصة الكاملة لوفاة طبيب بيطرى مصرى بفيروس كورونا فى السعوديةشاهد.. وعد وزير التعليم للطلاب: لن يرسب أحد بسبب كورونامحافظ الدقهلية يطبق القانون 70 ويمنع تداول الدواجن الحية لتقليل الأمراضجهاز الإحصاء: أسوان تتصدر محافظات الصعيد المستفيدين من التأمينات الاجتماعيةشركات البورصة المصرية توزع 334 مليون جنيه أرباحا على المساهمين خلال 3 شهوراتحاد الصناعات: لا قيود على نقل الشاحنات شرط إتاحة فواتير البضائع

خرفات غريبة حول فيروس كورونا القاتل.. اعرف التفاصيل

   -  

عرضت سكاى نيوز  عبر حسابها بموقع تويتر فيديو عن الخرافات الغريبة حول فيروس كورونا القاتل، حيث من بين الخرافات الاعتقاد بأن فيروس كورونا ينتقل عبر الهواء لمسافة 8 أمتار، والحقيقة أنه لا ينتقل لمسافة أكثر من متر واحد.

وأضافت، انتقال الفيروس عبر العملات المعدنية والأوراق النقدية وبطاقات الائتمان أمر ضعيف لغاية، وأن فيروس كورونا لا يموت بالبرد أو الثلج، كما لا يعرض تسلم الطرود القادمة من الصين للإصابة بفيروس كورونا، ولا يوجد ما يؤكد أن الحيوانات الأليفة بالمنازل يمكن نقل الفيروس للإنسان.

وأشار التقرير، أنه لا دليل على أن تناول الثوم يحمى من الإصابة بالفيروس، كما أنه لا يمنع وضع زيت السمسم على الجسم دخول فيروس كورونا إليه، وأن المضادات الحيوية لا تقى من الإصابة بالفيروس.

يشار إلى أن دونالد ترامب، الرئيس الأمريكي، إن الولايات المتحدة الأمريكية تأتي في المرتبة الأولى في مواجهة فيروس كورونا وأضاف الرئيس الأمريكي، خلال مؤتمر صحفي، أن لديهم 15 إصابة بفيروس كورونا بعضهم تعافى من المرض، وأنه تم تخصيص ما يقرب من 2 مليار ونصف لمواجهة الفيروس القاتل وقد يتطلب الأمر المزيد.

وأوضح الرئيس الأمريكي، أنه كلف نائبه مايك بنس بمتابعة فيروس كورونا المنتشر حاليا بعدد من دول العالم، وأن الولايات المتحدة مستعدة للتعاون مع الجهات الصحية والطبية لمواجهة الفيروس.

من جانب آخر، اتخذت المملكة العربية السعودية قرارا بوقف مؤقت  لاستضافتها ضيوف الرحمن خلال موسم العمرة الممتد على  مدار العام، لذا فقد اتخذت الحكومة السعودية قرارا بتعليق دخول المملكة لأغراض العمرة والسياحة مؤقتا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة