شاهد كاميلا كابيلو تغنى على أنغام جيتار شون مندس فى منزلهاهيفاء وهبى تقدم طريقة الكب كيك خلال الحجر المنزلىخليك فى البيت.. حسنى شتا يكسر الحظر ويخرج من غرفته.. يا ترى راح فين؟ "فيديو"محمد رمضان يواصل تصوير "البرنس" ويشكر أهالى أبو رواش.. فيديوتامر حسنى متمنيا الشفاء لـ إيناس عز الدين من كورونا:" انتى قوية ومؤمنة"المذيعة البريطانية ليندا لوساردى تغادر المستشفى بعد انتصارها على كوروناشون بن يرتدى الماسك قبل غدائه فى ماليبو.. صورةغدا.. أمسية غنائية إحياءً لذكرى العندليب فى دار الأوبرا أون لاينأصالة: كورونا خلانى أعمل أحلى ذكريات وبقيت ألعب رياضة والتزمت بالصلاةفيديو.. ماريا كارى تغنى "Always Be My Baby" من منزلهاسنغافورة تسجل 35 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا والعدد الإجمالى 879هولندا تسجل 93 وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجدالعراق: خلية الأزمة تمدد حظر التجول فى كربلاء إلى 11 أبريلسويسرا تحتاج إلى ألف سرير بالعناية المركزة لعلاج مرضى فيروس كوروناالداخلية السعودية: عزل بعض أحياء مكة المكرمة ومنع التجول فيها على مدار اليومأسبانيا تفتتح مشرحة جثث مؤقتة ثانية في مدريد بسبب كورونا.. فيديوارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا فى تونس إلى 9 حالاتارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا فى هولندا إلى 11750 حالةمايكل مورجان لــ"هذا الصباح": الوضع يزداد سوءً بأمريكا بزيادة مصابى كوروناالرئيس الأمريكى دونالد ترامب سيبحث مع بوتين أسعار النفط

غلق باب استقبال تظلمات التيرم الأول للشهادة الإعدادية بالقليوبية.. اليوم

   -  

تغلق مديرية التربية والتعليم بالقليوبية بقيادة طه عجلان، وكيل الوزارة، باب استقبال طلبات تظلمات التيرم الأول للشهادة الإعدادية، بعد انتهاء الفترة التي تم مدها من الطلاب بجميع الإدارات التعليمية حتى نهاية الأسبوع الجاري، وذلك حرصًا على مصلحة جميع الطلاب وتحقيق العدالة الكاملة لهم، حيث أعلنت استقبال 5000 طلب تظلم من الطلاب بالشهادة الإعدادية في التيرم الأول، منذ فتح باب استقبال الطلبات حتى الأحد الماضي.

وفي هذا السياق أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، أنه تم فتح باب استقبال طلبات التظلمات من الطلاب المتخلفين بالشهادة الإعدادية في التيرم الأول، بداية الأسبوع الجاري من الذين لم يتقدموا بها في المواعيد التي تم تحديدها من قبل لكل إدارة تعليمية، حيث تقدم الطلبات بمدرسة محمد متولى الشعراوي بنين بجوار إدارة مرور بنها، خلف ديوان عام محافظة القليوبية، حيث كان مخصصا يوم واحد لكل إدارة.

وأضاف "عجلان"، أنه كان قد تم تحديد يوم 9 فبراير لإدارة بنها، و10 فبراير لإدارة طوخ، و11 فبراير لإدارتي قها وكفر شكر، و12 فبراير لإدارة القناطر الخيرية، و13 فبراير لإدارة قليوب، و16 فبراير لإدارة غرب شبرا الخيمة، و17 فبراير لإدارة شرق شبرا الخيمة، و18 فبراير لإدارة شبين القناطر، و19 فبراير لإدارة الخانكة، و20 فبراير لإدارتي الخصوص والعبور.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة