"مجدي" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "مصارفها كتير وبتغسل في الأسبوع مرتين"روجوا شائعات عن مستشفى العزل.. النيابة تحقق مع 4 متهمين في 15 مايوشرطة التموين: إحباط ترويج 850 ألف "كمامة وجوانتي" غير مطابق للمواصفات بالأسواقدافع عن صديقه حتى الموت.. إحالة المتهم بقتل شاب في دار السلام للجنايات"وقت الحظر".. حبس سائق "التريلا" المتهم بدهس 31 شخصًا بالطريق الإقليميأرخص ٧ سيارات محركاتها أكبر من ١٥٠ حصان.. تبدأ من ٢٨٠ ألف جنيهكيف يمكن التعرف على الـ"بوجيهات" المناسبة للسيارة؟إقامة نقاط للكشف عن كورونا بجميع مداخل الوادى الجديد .. فيديووفيات إيطاليا تقترب من 11 ألف حالة بسبب كورونابعد تكالبهم على الأسواق.. البريطانيون يهدرون أطنانا من الطعام بعد تخزينه خوفا من كورونا..فيديوالصحة السعودية تطلق تطبيقا على المحمول لاكتشاف إصابات كوروناارتفاع عدد إصابات كورونا الى 1453 حالة في السعوديةالإمارات تسجل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتي وفاةمذيعة "in box" ترسل قبلة لأحد المشاهدين على الهواء.. فيديوإبراهيم الهدهد: من يخالف قرارت ولي الأمر كأنة خالف شرع الله.. فيديو40 حالة وفاة فى مصر.. الصحة العالمية: كل شخص يلزم منزله لعدم الضغط على النظام الصحىأخبار التوك شو.. رسالة مهمة من مستشار الرئيس للمصريين.. وجامعة عين شمس تسابق الزمن لتحضير مصل ضد كورونا.. وشابة تكشف تفاصيل إصابتها بالفيروس.. فيديوتموين المنيا تضبط 45 مخالفة متنوعةتحرير180 محضر تموينى بالمنوفية وتشديد الرقابة على الأسواقفودة يتابع سير العمل بمشروع تطوير وتجميل مدينة طور سيناء

عميد آداب بنها: وقف عضو بهيئة التدريس 3 أشهر لبيعه كتبا خاصة الطلاب

   -  

قالت الدكتورة عبير الرباط عميد كلية الآداب بجامعة بنها، إنه ورد عدة شكاوى بقيام عضو بهيئة التدريس بالفرقة الرابعة ببيع كتب خاصة للطلاب نظير النجاح.

وشددت عبير الرباط في تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، على أنه تم التحقيق بالشكاوى وتم التوصل إلى قيام أحد أعضاء هيئة التدريس بقسم الإعلام بمنح درجات الشفوي كاملة لمن يشترى الكتب الخاصة بالقسم بقيمة تعادل خمس أمثال ثمنها الأصلي لبعض الطلاب وذلك نظير نجاحهم ورسوب الطلاب الذين لم يشتروا تلك الكتب دون علم باقي أعضاء القسم، وعلى الفور

أمر الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها بإحالة عضو هيئة التدريس للشئون القانونية وتم التحقيق معه وإيقافه عن العمل لمدة ثلاثة أشهر لحين انتهاء التحقيق، ثم قررت لجنة شئون التعليم بالجامعة حساب درجات الشفوي بنسبة ما حصل عليه الطالب فى التحرير ى ولم يتم إلغاؤها.

وأكدت عميد كلية الآداب بجامعة بنها، أنه لا صحة أن جامعة بنها ألغت درجات الشفوي في الامتحانات فهذا مخالف للقانون وقرار مجلس جامعة أقره ولا يحق الرجوع به أو عدم تنفيذه، أما أن الطلاب الذين قد حرموا من تلك الدرجات الشفوي بسبب قيام أحد أعضاء هيئة التدريس بقسم الإعلام بكلية الآداب بجامعة بنها، بأخذ حقهم نظير عدم شرائهم الكتب الخاصة به فتم احتسابها.

كانت قد شهدت كلية الآداب جامعة بنها، أزمة بسبب إلغاء درجات الشفوي وأعمال السنة الخاصة بطلاب الفرقة الرابعة بقسم الإعلام بالكلية، ما تسبب في ارتفاع نسب الرسوب بالمواد الدراسية لعدد كبير من الطلاب الوافدين والمصريين فى نتيجة الفصل الدراسى الأول.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة