أحمد ناجي يكشف سبب استبعاد الحضري من حساباتهم في كأس العالم.. فيديويويفا يوجه تحذيرا شديدا لـ سان جيرمان بسبب هالاندالاتحاد الفرنسي ينعى رئيس مارسيليا السابق المتوفى بـ كوروناالاتحاد الألمانى يجهز لجنة طبيه لفحص اللاعبينريال مدريد يرفض اتخاذ إجراءات صارمة على اللاعبينجريزمان: حزين لتأجيل بطولة أمم أوروباموقف لا ينسى.. أمير عبدالحميد يكشف لماذا أحرج جوزيه محمد أبوتريكة أمام الجميعفرجانى ساسى يفجر ثورة تعليقات على إنستجرام بسبب الأهلىأحمد مجاهد يكشف سبب عودة عمرو وردة للمنتخب فى أمم أفريقيا بعد الفيديو الجنسيالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزةالمغرب تسجل 21 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات لـ 638الهند تعلن تسجيل 240 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى 1637روسيا تسجل 440 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتفع عدد الإصابات إلى 2777رئيس لجنة مكافحة كورونا في طهران: العاصمة الإيرانية ملوثة بالكاملروسيا تعلن عن تسجيل 7 وفيات جديدة بفيروس كورونا المستجدفيديو.. "الأرصاد" تحذر المواطنين من تخفيف الملابس بسبب تقلبات الطقسسلطنة عمان تعلن تسجيل أول حالة وفاة بفيروس كورونابعد 8 أيام من العزل المنزلي.. كيف يعيش أهالي قريتي أبو جرج والقيس في المنيا.. صوربروائح الزهور ومزارع الموالح.. فرحة فصل الربيع تتحدي كورونا بالقليوبية36 مدرسة ومبادرات شبابية.. استعدادات كفر الشيخ لمواجهة زحام صرف المعاشات.. صور

شادية ثابت: تحاليل ما قبل الزواج بشكلها الحالي إهدار للمال العام

   -  

قالت الدكتورة شادية ثابت عضو مجلس النواب إن الشهادات الطبية ما قبل الزواج تعد، إهدار للمال العام، لأن التحاليل الطبية المطلوبة ليست نفسها التحاليل التي يتم إجراؤها بالشهادات الطبية.

وطالبت ثابت خلال استضافتها ببرنامج "التاسعة" المذاع على القناة "المصرية الاولى" تقديم الإعلامى وائل الأبراشى، أن يتم إجراء كافة التحاليل الطبية للأمراض التي يمكن أن تنقلت من خلال الزواج.

وطالبت عضو مجلس النواب، بمعاقبة إى طرف يزور فى تحاليل تحاليل الفيروسات والأمراض التي تنتقل من خلال الزواج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة