كتاب طبخ ومؤسسة خيرية.. مشاريع تحدد مستقبل هارى وميجان بعد تنحيهما عن الملكية"الملل وسنينه" بريطانى يتحول لشجرة لكسر ساعات الحظر ويتجول بالشوارعسعر الدولار اليوم الأربعاء 1-4-2020 في البنوك الحكومية والخاصةتعرف على مكتشف سعاد حسنى وجد لقاء الخميسى والشيخ يوسف فى فيلم "الأرض"أحمد داود يحتفل بعيد زواجه..متغزلا فى علا رشدى:كل سنة وأنت طيبة يا أم العيالأول تعليق من إيناس عز الدين بعد ضجة إصابتها بكورونا.. وهكذا بررت موقفهارايان رينولدز وبليك ليفلى يتبرعا بـ400 ألف دولار لـ4 مستشفيات بنيويوركعشان كورونا اتسمعت كتير .. سر ارتفاع نسب استماع Don’t Stand So Close to Me«فيفا» مستعد لمساندة المتضررين من «كورونا» باحتياطي أكثر من ملياري دولار3 ملفات ساخنة على طاولة اجتماع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليومأحمد ناجي يكشف سبب استبعاد الحضري من حساباتهم في كأس العالم.. فيديويويفا يوجه تحذيرا شديدا لـ سان جيرمان بسبب هالاندالاتحاد الفرنسي ينعى رئيس مارسيليا السابق المتوفى بـ كوروناالاتحاد الألمانى يجهز لجنة طبيه لفحص اللاعبينريال مدريد يرفض اتخاذ إجراءات صارمة على اللاعبينجريزمان: حزين لتأجيل بطولة أمم أوروباموقف لا ينسى.. أمير عبدالحميد يكشف لماذا أحرج جوزيه محمد أبوتريكة أمام الجميعفرجانى ساسى يفجر ثورة تعليقات على إنستجرام بسبب الأهلىأحمد مجاهد يكشف سبب عودة عمرو وردة للمنتخب فى أمم أفريقيا بعد الفيديو الجنسيالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

استشاري الأمراض المعدية بالكويت: تعطيل المدارس أسبوعين قابلة للتجديد لمواجهة كورونا.. فيديو

   -  
دكتور غانم الحجيلان استشارى الامراض المعدية بالكويت

أكد دكتور غانم الحجيلان استشارى الامراض المعدية بالكويت أن الحالات المصابة بفيروس كورونا في الكويت كانت نتيجة تواجد مواطنين كويتيين في إيران مؤكدا اننا قمنا بأجلائهم وتم وضعهم في الحجر الصحي. 

وأضاف الحجيلان خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc تقديم الإعلامي رامي رضوان عبر فضائية dmc أن هناك اكثر من 40 مواطن كانوا متواجدين في إيران وقد عادوا وتم عمل التحاليل اللازمة لهم ودخلوا للمستشفيات وحالتهم مستقرة. 

وتابع استشارى الامراض المعدية بالكويت أن منظمة الصحة العالمية أكدت على تحاشي المناطق الموبوءة والمصابة بالمرض مشيرا إلى انه  تم وقف عدد من الرحلات الجوية والبحرية القادمة من الدول التى بها الوباء.

وأشار غانم الحجيلان أنه تم تعطيل الدراسة بالمدارس والجامعات لمدة أسبوعين قابلة للتجديد في حالة الإصابة بالمرض.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة