بطرس دانيال لمصراوي: "جورج سيدهم كان مثال للكرم وزوجته تركت عملها لرعايته"عبير صبري: "اللي عنده فرصة يبعد عن أي اختلاط يبقى محظوظ"كندة علوش تعيد نشر فيديو لأنتوني هوبكنز.. وتسأل متابعيها كيف يقضون وقتهم؟إسراء عبدالفتاح تهنئ علي ربيع بعيد ميلادهخوفاً من «كورونا».. ملك تايلاند يعزل نفسه في فندق خاص مع 20 امرأةوفاة ممثل ياباني شهير بفيروس كوروناشركات أدوية أمريكية وفرنسية تختبر دواءً ضد «كورونا» في روسياروسيا تعلن تسجيل 302 إصابة جديدة بـ«كورونا» بينهم 17 طفلًاالملك سلمان يأمر بتقديم علاج «كورونا» مجانًا للمواطنين والمقيمين ومخالفي الإقامةفى يوم الطبيب.. 7 مميزات للزواج من دكتور رغم انشغاله الدائمغرامة قد تصل لـ"ربع مليون".. ماذا ينتظر مودة الأدهم بالقضية "64 جنح الطوارئ"؟لفتة إنسانية.. قضاة مجلس الدولة يوفر كحول وحقائب غذائية لعمال النظافةخلال 24 ساعة.. أمن المنافذ يضبط 93 قضايا تهريب بقيمة 153 ألف جنيه"شقيق شوماخر": فرق فورمولا-1 وآلاف العاملين بها سيعانون بسبب كورونابعد بيع 2.2 مليون سيارة.. السوق الصيني ينهار بسبب تفشي كوروناإجراء جديد.. دولة تمنح شهادة حصانة للمتعافين من كورونابشرى.. مها الرباط: هذا الاسبوع آخر مراحل فترة حضانة كورونا.. فيديوترامب: رئيسة مجلس النواب والديمقراطيون سبب عرقلة قانون مساعدة العمالالسعودية: توصلنا لـ 20 حالة كورونا بالكشف عن بُعدطريقة عمل مهلبية البرتقال بالجزر مع الشيف توتا مراد

المصريون بإيطاليا: لا يوجد حالات مصابة بفيروس كورونا من أبناء الجالية المصرية.. فيديو

   -  
فيروس كورونا

أكد خيرى حسن رئيس مجلس ادارة المنتدى العام للمصريين بأيطاليا ان الدولة المصرية تتابع دائما أبنائها في الخارج مؤكدا انها تتابع بحرص مستجدات فيروس كورونا.

واضاف حسن خلال مداخلة هاتفية لبرنامج مساء dmc عبر فضائية dmc أنه تم تسجيل 12 حالة وفاه بسبب فيروس كورونا إضافة إلى وجود 400 حالة إصابة وهناك 3 حالات  تم شفائهم من المرض ووزارة الصحةالأيطالية تبذل جهودا كبيرة من أجل مكافحة المرض.

وتابع  رئيس مجلس ادارة المنتدى العام للمصريين بأيطاليا أن هناك تخوفات من المواطنين بأيطاليا بسبب هذا الفيروس اللعين وتم إغلاق المدارس والجامعات لمدة أسبوع وأماكن التجمعات تم إغلاقها بشكل مؤقت.

وأشار  خيرى حسنأن السفارة المصرية قامت بأرسال منشورا للمصريين وأكدت فيه أن باب السفارة مفتوح للمصريين لأي حالة طارئة أو إذا كان هناك إستفسارات للسفر إلى مصر.

وقال حسن أنه حتى الأن لم يظهر أي حالات إصابة بين صفوف المصريين المتواجدين في ايطاليا. 

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة