"مجدي" يطلب زوجته في بيت الطاعة: "مصارفها كتير وبتغسل في الأسبوع مرتين"روجوا شائعات عن مستشفى العزل.. النيابة تحقق مع 4 متهمين في 15 مايوشرطة التموين: إحباط ترويج 850 ألف "كمامة وجوانتي" غير مطابق للمواصفات بالأسواقدافع عن صديقه حتى الموت.. إحالة المتهم بقتل شاب في دار السلام للجنايات"وقت الحظر".. حبس سائق "التريلا" المتهم بدهس 31 شخصًا بالطريق الإقليميأرخص ٧ سيارات محركاتها أكبر من ١٥٠ حصان.. تبدأ من ٢٨٠ ألف جنيهكيف يمكن التعرف على الـ"بوجيهات" المناسبة للسيارة؟إقامة نقاط للكشف عن كورونا بجميع مداخل الوادى الجديد .. فيديووفيات إيطاليا تقترب من 11 ألف حالة بسبب كورونابعد تكالبهم على الأسواق.. البريطانيون يهدرون أطنانا من الطعام بعد تخزينه خوفا من كورونا..فيديوالصحة السعودية تطلق تطبيقا على المحمول لاكتشاف إصابات كوروناارتفاع عدد إصابات كورونا الى 1453 حالة في السعوديةالإمارات تسجل 42 إصابة جديدة بفيروس كورونا وحالتي وفاةمذيعة "in box" ترسل قبلة لأحد المشاهدين على الهواء.. فيديوإبراهيم الهدهد: من يخالف قرارت ولي الأمر كأنة خالف شرع الله.. فيديو40 حالة وفاة فى مصر.. الصحة العالمية: كل شخص يلزم منزله لعدم الضغط على النظام الصحىأخبار التوك شو.. رسالة مهمة من مستشار الرئيس للمصريين.. وجامعة عين شمس تسابق الزمن لتحضير مصل ضد كورونا.. وشابة تكشف تفاصيل إصابتها بالفيروس.. فيديوتموين المنيا تضبط 45 مخالفة متنوعةتحرير180 محضر تموينى بالمنوفية وتشديد الرقابة على الأسواقفودة يتابع سير العمل بمشروع تطوير وتجميل مدينة طور سيناء

الملك محمد السادس عن وفاة مبارك: كان مدافعا عن قضايا الأمة العربية والإسلامية

   -  
الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك

بعث ملك المغرب الملك محمد السادس ببرقية تعزية ومواساة للرئيس عبد الفتاح السيسي، في وفاة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وقال الملك محمد السادس في البرقية، "تلقيت ببالغ التأثر نعي رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق محمد حسني مبارك ، تغمده الله بواسع رحمته وأسدل عليه أردية غفرانه".

وأعرب الملك محمد السادس للرئيس عبد الفتاح السيسي، عن أحر التعازي وأصدق مشاعر المواساة في هذا المصاب الأليم ، مستحضرا "ما كان يتحلى به الراحل من غيرة صادقة على مصالح بلده العليا ، وما كان يربطه بالمملكة المغربية من وشائج الأخوة المتينة والتقدير الكبير ، فضلا عما كان مشهودا له به من التزام وحرص على الدفاع عن القضايا العربية والإسلامية".

وأضاف الملك محمد السادس " وإذ أضرع إلى العلي القدير أن يلهمكم جميعا جميل الصبر وحسن العزاء ، وأن يحفظكم من كل مكروه ويديم عليكم نعمة الصحة والعافية وطول العمر ، أرجو أن تتفضلوا ، فخامة الرئيس وأخي العزيز ، بقبول أصدق مشاعر تعاطفي ، مشفوعة بأسمى عبارات مودتي وتقديري".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة