كتاب طبخ ومؤسسة خيرية.. مشاريع تحدد مستقبل هارى وميجان بعد تنحيهما عن الملكية"الملل وسنينه" بريطانى يتحول لشجرة لكسر ساعات الحظر ويتجول بالشوارعسعر الدولار اليوم الأربعاء 1-4-2020 في البنوك الحكومية والخاصةتعرف على مكتشف سعاد حسنى وجد لقاء الخميسى والشيخ يوسف فى فيلم "الأرض"أحمد داود يحتفل بعيد زواجه..متغزلا فى علا رشدى:كل سنة وأنت طيبة يا أم العيالأول تعليق من إيناس عز الدين بعد ضجة إصابتها بكورونا.. وهكذا بررت موقفهارايان رينولدز وبليك ليفلى يتبرعا بـ400 ألف دولار لـ4 مستشفيات بنيويوركعشان كورونا اتسمعت كتير .. سر ارتفاع نسب استماع Don’t Stand So Close to Me«فيفا» مستعد لمساندة المتضررين من «كورونا» باحتياطي أكثر من ملياري دولار3 ملفات ساخنة على طاولة اجتماع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليومأحمد ناجي يكشف سبب استبعاد الحضري من حساباتهم في كأس العالم.. فيديويويفا يوجه تحذيرا شديدا لـ سان جيرمان بسبب هالاندالاتحاد الفرنسي ينعى رئيس مارسيليا السابق المتوفى بـ كوروناالاتحاد الألمانى يجهز لجنة طبيه لفحص اللاعبينريال مدريد يرفض اتخاذ إجراءات صارمة على اللاعبينجريزمان: حزين لتأجيل بطولة أمم أوروباموقف لا ينسى.. أمير عبدالحميد يكشف لماذا أحرج جوزيه محمد أبوتريكة أمام الجميعفرجانى ساسى يفجر ثورة تعليقات على إنستجرام بسبب الأهلىأحمد مجاهد يكشف سبب عودة عمرو وردة للمنتخب فى أمم أفريقيا بعد الفيديو الجنسيالنشرة المرورية.. انتظام حركة السيارات بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

ترامب يختار مايك بنس لتولي ملف مكافحة كورونا

-  
نائب الرئيس الأمريكي مايك بنس - صورة أرشيفية

أعلن الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، الخميس، نائبه مايك بنس، مسؤولاً عن ملف مواجهة فيروس كورونا.

وقال ترامب خلال خطاب ألقاه، بالبيت الأبيض، الخميس، إن الكونجرس خصص مليارين ونصف المليار دولار لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأشار الرئيس الأمريكي إلى أن بلاده هي الأولى على مستوى العالم من حيث الاستعداد لمواجهة فيروس كورونا المستجد، مؤكدًا استعدادهم لفعل كل ما هو ضروري حال انتشار فيروس كورنا في البلاد، حسب «سكاي نيوز».

ولفت ترامب إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية سجلت 15 حالة إصابة بفيروس كورونا وبعضهم يتعافى حاليًا من المرض.

وفي سياق ذي صلة، قال الرئيس الأمريكي إن نظيره الصيني يعمل بجد لمكافحة انتشار فيروس كورونا.

وحذرت الولايات المتحدة من السفر إلى عدة دول ينتشر بها فيروس كورونا المستجد

من جانبها، طالبت وزارة الخارجية، الأمريكيين بتوخّي الحذر الشديد عند السفر إلى إيطاليا، مشددة على الموجودين في إيران بأن يكونوا حذرين من فيروس كورونا الخطير.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة